كيفية زيادة المتابعين والإعجابات على إنستغرام Instagram من خلال تطبيق GetInsta

طريقة موثوقة وآمنة وبسيطة

لقد خطت الشبكات الاجتماعية خطوات كبيرة في العقد الماضي وتطورت من مجرد أداة ترفيه إلى أداة لجذب الجمهور والتواصل معهم وتعزيز الأعمال.

 وفي الوقت نفسه ، يعد إنستغرام Instagram واحداً من أكثر الشبكات الاجتماعية نجاحاً وشعبية، والتي تم إنشاؤها في الأصل بهدف مشاركة مقاطع الفيديو والصور.

 الجميع تقريباً، من المشاهير إلى الناس العاديين، لديهم حساب على إنستغرام Instagram ويكرسون جزءاً من وقتهم اليومي لذلك.

أحد أهم الأشياء لجميع مستخدمي إنستغرام Instagram هو عدد المتابعين وإعجابهم بالصور ومقاطع الفيديو الي يشاركونها. بالطبع، أهمية ذلك ليست هي نفسها بالنسبة للجميع.

قد يرغب الأشخاص العاديون في زيادة عدد المتابعين لجذب انتباه الأصدقاء والمعارف، في حين يريد شخص أو شركة معينة الحصول على المزيد من المتابعين لأجل المنافسة في السوق.

بشكل عام، بغض النظر عن هويتك، فأنت بالتأكيد تبحث عن طريقة للحصول على متابعين إنستغرام مجانين و إعجابات إنستغرام مجانية إذا كنت تستخدم إنستغرام Instagram. في هذه المقالة سنشرح هذه الطريقة من خلال برنامج GetInsta .

برنامج GetInsta

برنامج GetInsta هو برنامج تم تصميمه وتطويره لتلبية احتياجات مستخدمي Instagram. على عكس الأدوات الوهمية أو غير القانونية لزيادة متابعي وإعجابات Instagram.

أطلق تطبيق متابعي Instagram هذا نوعاً من المتابعين وما شابه نظام التبادل الذي يمكن الحصول على متابعين وإعجابات Instagram. 

عادة، عندما تتابع شخصاً ما على إنستغرام Instagram أو تعجب بمنشوراته، لا تحصل على أي فائدة، يغير GetInsta حيث أنه يمكن كسب العملات المعدنية داخل البرنامج واستخدامها لتحسين حالة حسابك.

ما هي الميزات الرئيسية لـ GetInsta؟

أهم ميزات GetInsta التي تميزها عن البرامج الأخرى لزيادة المتابعين والإعجاب هي التالية:

  • أمان وخصوصية عالية للمستخدمين.
  • المتابعون و الاعجابات حقيقيون.
  • قم بزيادة المتابعين والإعجاب بطريقة طبيعية تقلل من خطر حظر حساب Instagram الخاص بشخص ما.
  • القدرة على التسجيل واستقبال المتابعين.
  • البرنامج مجاني.
  • دعم 24/7.
  • فريق التطوير المهني والخبرة.

كيفية الحصول على متابعين وإعجابات مع GetInsta؟

برنامج GetInsta سهل الاستخدام للغاية ولديك ثلاث خطوات فقط :

1- قم بتحميل وتثبيت البرنامج.
2- تسجيل وإنشاء حساب.
3- احصل على متابعين وإعجابات حقيقية ومجانية.

يمكنك الحصول على 50 متابع إنستغرام مجاني مباشرة من خلال التطبيق أيضاً.

في ما يلي، سنراجع هذا التطبيق بطريقة أكثر تفصيلاً ومرئية في نظام تشغيل أندرويد Android (متوافر أيضاً على نظام ويندوز Windows، وهو مشابه جداً للخطوات. يمكن لمستخدمي آيفون iPhone أيضاً تنزيله من المتجر الرسمي).

أول شيء عليك القيام به هو الانتقال إلى موقع GetInsta على الويب لتتمكن من تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي أو حاسوبك.

بعد تثبيت البرنامج وتشغيله ، ستظهر لك صفحة ترحيب تطلب منك إنشاء حساب على GetInsta.

بعد التسجيل وتسجيل الدخول إلى حسابك، يجب عليك إدخال اسم مستخدم Instagram الخاص بك على الصفحة التالية (اسم المستخدم فقط). تأكد من تطبيق كل زيادة المتابعين والإعجابات على هذا الحساب، لذا كن حذراً عند إدخال اسم المستخدم الخاص بك.

يجب أن يكون لديك الآن 1000 قطعة نقدية لإنشاء مهمة للحصول على المزيد من متابعي Instagram مجاناً. تحتاج إلى كسب المزيد من العملات المعدنية، والتي سنوضحها أدناه.

كيفية الحصول على عملة معدنية:

للحصول على المزيد من العملات المعدنية في التطبيق، يجب الانتقال إلى قسم الحصول على عملات معدنية وتسجيل الإعجاب بالمنشورات المعروضة (20 عملة معدنية لكل عملية إعجاب)، أو متابعة حسابات الأشخاص الآخرين (100 عملة معدنية لكل متابعة).

من خلال القيام بذلك، يمكنك بسهولة زيادة عملاتك المعدنية وإنفاقها لزيادة متابعيك وإعجاباتك في حسابك. ستستمر هذه الدورة ولن تحتاج إلى الدفع.

في الختام ، برنامج GetInsta هو المفضل بين آلاف المستخدمين الذين يحبون الحصول على متابعين حقيقيين ونشر الإعجابات على حساباتهم. يجعل التطبيق من السهل جداً متابعة المستخدمين الآخرين الذين سيتابعونك.

ملاحظة: هذه المقالة هي مراجعة مدفوعة، وننصح المستخدمين باستخدام التطبيق والموقع على مسؤوليتهم، مع العلم أننا جربنا الموقع والتطبيق ونال على إعجابنا وثقتنا.

مقالات قد تعجبك

فيسبوك ستطرح ميزة تساهم في إبعاد المستخدمين عن يوتيوب
الرئيس ترامب استعاد حسابه على تويتش Twitch بعد تعليقه لأسبوعين
ون بلس ستطلق أول سماعات أذن لاسلكية لها في حدث إطلاق هاتف ون بلس Nord
ما هو النظام الثنائي؟ ولماذا يستخدمه الكمبيوتر
كيفية وصل واستخدام ميكروفون سماعات الهاتف المحمول على الكمبيوتر
كيفية استخدام التنسيق الشرطي لجعل رسائل آوت لوك المهمة تظهر
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...