ون بلس ستطلق أول سماعات أذن لاسلكية لها في حدث إطلاق هاتف ون بلس Nord

موعد الإطلاق وتسريبات أخرى

533

أكدت شركة ون بلس OnePlus أمس أنها ستكشف عن أول زوج من سماعات الأذن اللاسلكية في 21 تموز الحالي.

سيتم الكشف عن السماعات ذات الاسم OnePlus Buds، جنباً إلى جنب مع مجموعة الهواتف الذكية الجديدة OnePlus Nord ذات الأسعار المعقولة.

بخلاف تأكيد الاسم، لم تكشف ون بلس OnePlus عن أي معلومات أخرى حول سماعات الأذن، مثل ما إذا كانت ستحتوي على خاصية إلغاء الضوضاء أو تفاصيل عن عمر البطارية.

أنتجت ون بلس OnePlus بعض سماعات الرأس الجيدة جداً في الماضي. فسماعات الرأس اللاسلكية Bullets التي تم إطلاقها عام 2018 على سبيل المثال، كان صوتها جذاباً وممتازة بشكل عام.

إذا تمكنَت الشركة من الحفاظ على هذه الجودة مع التخلص تماماً من الأسلاك، فقد يكون لديها زوج آخر ممتاز من سماعات الأذن.

كانت شائعات عن زوج من سماعات الأذن اللاسلكية من ون بلس OnePlus موجودة منذ شهور، ويبدو أن تصميمها المستوحى من سماعات AirPods قد تسرب أيضاً الشهر الماضي.

في الأسبوع الماضي، أثارت الشركة زوجاً جديداً من سماعات الرأس عندما غردت بصورة لموديلاتها السابقة وسألت، ما هي الخطوة التالية؟ الآن، أعلنت ون بلس OnePlus أنها تخطط للإعلان عنها فعلاً، لذا كن على استعداد.

تنضم أخبار سماعات OnePlus Buds إلى مجموعة مذهلة من الأخبار الأخرى، الرسمية وغير الرسمية، حول مجموعة الهواتف الذكية الجديدة للشركة OnePlus Nord.

من المتوقع أن يكلف الهاتف أقل من 500 دولار، وسيتم تزويده بمعالج Snapdragon 765G، كما نعلم رسمياً أنه سيضم كاميرا سيلفي فائقة الاتساع مثل الكاميرا الموجودة في هاتف Pixel 3.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الهاتف في 21 تموز في حدث الإطلاق الافتراضي للشركة.

مقالات قد تعجبك:

استبدال المصطلحات البرمجية المتعلقة بالعنصرية كـ Blacklist و Master المستخدمة في نواة لينكس
الرئيس ترامب اعترف أن بلاده شنت هجوماً إلكترونياً عام 2018 على وكالة أبحاث روسية
جوجل وعدت باستثمار 10 مليار دولار في الهند

ما هو حجم الرام التي يحتاجها جهاز أندرويد

جوجل غيّرت بالخطأ إعدادات البطارية على بعض الهواتف

ميزات في أجهزة أندرويد من سامسونج تفوقت بها على جوجل

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept