تيك توك ستدفع المال للمبدعين مقابل مقاطع الفيديو الخاصة بهم المنشورة على التطبيق

أول جهد رئيسي لتحقيق الدخل من التطبيق

1٬185

مع استمرار تزايد شعبية تيك توك TikTok وتحوّل شخصياتها إلى مشاهير في حد ذاتها ، تحاول الشركة الاحتفاظ بالمواهب من خلال صندوق جديد خاص لمنشئي المحتوى بقيمة 200 مليون دولار.

وقال المتحدث باسم تيك توك TikTok أن الصندوق يهدف إلى دعم المبدعين الطموحين الذين “يبحثون عن فرص لتعزيز سبل العيش” عن طريق التطبيق.

يمثل أول جهد كبير من تيك توك TikTok لدفع المال لمنشئي المحتوى مباشرة مقابل محتوياتهم. قبل ذلك ، كان بإمكان منشئي المحتوى تحقيق الدخل من البث المباشر، ولكن البرنامج الجديد سيدفع للأشخاص مباشرة مقابل إنشاء مقاطع فيديو.

سيتلقى منشئو المحتوى دفعات منتظمة خلال العام المقبل، وسينمو الصندوق بمرور الوقت. لم تؤكد الشركة ما إذا كان هناك حد لعدد المنشئين الذين سيتلقون التمويل. لم يذكر تيك توك TikTok أيضًا عدد المرات التي سيتم فيها الدفع أو المبلغ الذي يمكن لمنشئي المحتوى كسبه.

يجب أن يكون منشئو المحتوى الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على تمويل يبلغون من العمر 18 عاماً أو أكثر، وأن ينشروا مقاطع فيديو أصلية باستمرار، وأنشئوا محتوى يتوافق مع إرشادات منتدى تيك توك TikTok.

مطلوب أيضًا عدد متابعين أساسيين، لكن تيك توك TikTok لم يذكر العدد المطلوب. يمكن لمنشئي المحتوى في الولايات المتحدة تقديم طلب للحصول على تمويل في آب (أغسطس).

قالت فانيسا باباس ، المدير العام لشركة تيك توك TikTok: “من خلال صندوق TikTok Creator ، سيتمكن منشئو المحتوى لدينا من تحقيق أرباح إضافية تعكس الوقت والاهتمام والتفاني الذي وضعوه في التواصل الإبداعي مع جمهور مستوحى من أفكارهم”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشئ فيه تيك توك TikTok صندوقًا لمنشئي المحتوى؛ حيث أطلقت الشركة صندوق التعلم الإبداعي بقيمة 50 مليون دولار في نهاية أيار للمعلمين على المنصة. ومع ذلك ، يمثل صندوق منشئي المحتوى خطوة مهمة لـ تيك توك TikTok.

وعلى عكس YouTube ، الذي يسمح لمنشئي المحتوى الذين يزيد عددهم عن 1000 مشترك والذين حققوا أكثر من 4000 ساعة من وقت المشاهدة على مدار الاثني عشر شهراً الأخيرة لعرض الإعلانات على قناتهم وتحقيق الدخل من كل مقطع فيديو، فقد عمل TikTok بشكل أكبر مثل Instagram. يمكن لمنشئي المحتوى تشغيل مقاطع فيديو دعائية على قناتهم ، ولكن لا يوجد برنامج تحقيق دخل مباشر ومستمر لمنشئي المحتوى.

بغض النظر عن سبب تقديم TikTok للصندوق الآن، فإن النقطة هي أن TikTok يريد أن يدفع لمنشئي المحتوى مباشرة مقابل مساهماتهم في التطبيق – وهو التطبيق الذي نما بشكل كبير خلال الأشهر الـ 18 الماضية. يمكن لمنشئي المحتوى توقع معرفة المزيد من التفاصيل الشهر المقبل.

مقالات قد تعجبك

مراجعة هاتف سامسونج الجديد القابل للطي Galaxy Z Flip 5G
مراجعة هاتف آسوس الخارق ROG Phone 3
فيسبوك ماسنجر أتاح ميزة قفل المحادثات عن طريق بصمة الوجه لهواتف آيفون
كيفية تخصيص صفحة علامة تبويب جديدة في كروم
كيفية إخفاء عنوان IP؟ وما فائدة ذلك؟
كيفية وضع نص فوق صورة في وورد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept