مراجعة هاتف سامسونج الجديد القابل للطي Galaxy Z Flip 5G

مواصفات وسعر الهاتف وموعد توافره

أعلنت شركة سامسونج Samsung عن هاتفها الجديد القابل للطي وهو جالاكسي زد فليب نسخة الجيل الخامس Galaxy Z Flip 5G. لقد علمنا منذ أسابيع أنه كان قادم، لذا لا توجد مفاجآت حقاً.

وحصل الهاتف الجديد Galaxy Z Flip 5G على نفس العتاد تقريباً االموجود في سلفه Galaxy Z Flip، باستثناء أنه حصل على مجموعة شرائح سناب دراغون Snapdragon 865، جديدة مع مودم داعم للجيل االخامس 5G، وبلونين جديدين: برونزي ورمادي.

والباقي بدون تغيير في الغالب، تكون طراز 5G أكثر سمكاً ب 0.1 مم عند المفصلة، ويزن 183 جراماً.

يمتلك هاتف Galaxy Z Flip 5G على شاشة ديناميكية أميلوئيد AMOLED قابلة للطي مقاس 26 بوصة، دقة 2636 × 1080 بكسل وشاشة عرض Super AMOLED مقاس 1.1 بوصة بحجم 300 × 112 بكسل من الخارج.

هناك كاميرتان في الخارج – كاميرا عادية بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة f / 1.8 و 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f / 2.2. يوجد في الداخل كاميرا سيلفي 10 ميجابيكسل f / 2.4 مع ضبط تلقائي للصورة.

تعمل واجهة One UI 2.1 على Galaxy Z Flip 5G على توفير بعض الميزات الحصرية للاستفادة من عامل الشكل، مثل وضع Flex ، الذي يقسم بعض التطبيقات إلى قسمين – مثل عرض عدسة الكاميرا في النصف العلوي من الشاشة وعناصر التحكم في الأسفل.

و سيتم طرح Galaxy Z Flip 5G للبيع باللون البرونزي والرمادي في 7 آب أغسطس.

في الولايات المتحدة، سيكون متاحاً من خلال AT&T و T-Mobile بسعر 1450 دولار (أي 70 دولار أكثر من طراز 4G).

بدأت الطلبات المسبقة على الهاتف في ألمانيا منذ الأمس. يحتوي T-Mobile على Galaxy Z Flip 5G بدءاً من 829 يورو مع خطة شهرية، ويمكن لأولئك الذين يطلبون مسبقاً قبل 6 آب الحصول على علبة هدايا محدودة تصل قيمتها إلى 300 يورو.

هذا يترك حدث Samsung Unpacked في 5 آب يركز على هاتف جالاكسي نوت Galaxy Note20 ونوت 20 ألترا Note20 Ultra و Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Buds Live وربما Galaxy Tab S7.

مقالات قد تعجبك

وزارة العدل الأمريكية اتهمت صينيَّيْن بسرقة أسرار عسكرية وتجارية وبيانات قيّمة أخرى
ون بلس كشفت عن هاتفها الجديد OnePlus Nord 5G
إنستغرام تختبر ميزة تسمح بإدارة حملات لجمع الأموال
ما هي ميزة ترتيب النوافذ التلقائي في ويندوز 10 ؟
كيفية تغيير واحدة قياس المسطرة في مايكروسوفت وورد
كيفية إنشاء صفحة غلاف مخصصة في وورد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...