إنستغرام أطلق ميزة جديدة لإبقاء المستخدمين وقتاً أطول عليه

من خلال منشورات مقترحة

370

أعلن إنستغرام Instagram عن إطلاق ميزة جديد، وهي ميزة ” المنشورات المقترحة” والتي تهدف إلى توسيع الخلاصة الخاصة بكل مستخدم، وستظهر هذه المنشورات، من الحسابات التي لا يتابعها المستخدم، وذلك بعد الوصل إلى نهاية الخلاصة، وهنا للمستخدم الخيار في الاستمرار في التمرير باستخدام اقتراحات إنستغرام Instagram.

وعلى مدار العامين الماضيين، كان إنستغرم Instagram يظهر للمستخدمين رسالة عند وصولهم إلى نهاية خلاصاتهم، تخبرهم أنهم شاهدوا كل مشاركة على مدار اليومين الماضيين من الأشخاص الذين يتابعونهم.

الآن ومع ميزة المشاركات المقترحة، سيكون لدى المستخدمين خيار الاستمرار في التمرير بعد ذلك المحدد للحصول على مزيد من المحتوى. (ستظل هذه الرسالة موجودة مع خيار إعادة زيارة المشاركات القديمة.)

ولن تكون المشاركات المقترحة هي نفسها التي تظهر في تبويب “استكشف” Explore  ، إنما ستكون مرتبطة بالمحتوى الذي يتابعه الشخص بالفعل، بينما يهدف التبويب استكشف Explore إلى توجيه الأشخاص نحو المحتوى المجاور.

كما سيكون هناك إعلانات في المنشورات المقترحة، وستكون هذه المنشورات المقترحة صور ومقاطع فيديو فقط في الوقت الحالي.

وتبدو هذه الخطوة بمثابة انعكاس كبير عن موقف إنستغرام Instagram قبل عامين عندما أطلقت إعلان نهاية تغذية الأخبار، حيث صنفها الرئيس التنفيذي السابق للشركة والشريك المؤسس، كيفن سيستروم، كقرار تم اتخاذه من أجل مراعاة الصحة العقلية للمستخدمين.

وقال في ذلك الوقت إن الشركة كانت تعمل على “الأدوات التي ستساعد مجتمع Instagram على معرفة المزيد عن الوقت الذي يقضونه على Instagram” ، مضيفًا أن “أي وقت يجب أن يكون إيجابياً “. لكن مع ميزة المنشورات المقترحة سيبقى الأشخاص على التطبيق لفترة أطول.

ولكن يرى جوليان غوتمان، مدير الإنتاج في إنستغرام أن المنشورات المقترحة تهدف إلى جعل المستخدمين يرون محتوى ذات صلة بما يتابعونه حيث قال : “نريد فقط أن نجعل من السهل حقاً على الأشخاص رؤية ذلك [المحتوى ذي الصلة] عندما يصلون إلى نهاية خلاصتهم. هذا هو الدافع حقاً هنا”.

وتبدو هذه الخطوة مفيدة أيضاً من الناحية المادية لأنها ستعطي مساحة إعلانية أكبر لإنستغرام Instagram، مما يسمح لها بتحقيق المزيد من الدخل. إنه أمر مربح للطرفين على إنستغرام Instagram، حتى لو كان ذلك يعني أن المستخدمين سينتهي بهم الأمر إلى قضاء وقت أطول من أي وقت مضى في التطبيق.

مقالات قد تعجبك

إنستغرام أطلقت ميزة رموز الاستجابة السريعة QR على مستوى العالم
بلاك بيري تعود للحياة من خلال هاتف جديد
جوجل أعلنت عن العديد من الميزات الرائعة على خرائط جوجل
كيفية تحسين عدد الإطارات في الثانية FPS في الألعاب
كيفية تحديد معالج الرسوميات المشغل لأي برنامج أو لعبة في ويندوز 10
كيفية إنشاء صور متحركة Gif باستخدام لوحة مفاتيح جوجل

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept