انفيديا أعلنت عن حدث ضخم لها في الأول من أيلول

وسط شائعات عن نيتها الإعلان عن RTX 3080

بدأت انفيديا Nvidia في تسليط الضوء حول إعلان كبير يخص كرت الروسميات GeForce GPU، حيث أثارت الشركة فضول متابعيها بالإعلان عن حدث مخطط في الأول من أيلول القادم.

ولم تعلن الشركة عن فحوى هذا الحدث إلا أنها أعلنت أنه سوف يضم مؤسس Nvidia والرئيس التنفيذي لها جين-سون هوانغ Jensen Huang، كما قالت أنه “سوف يسلط الضوء على أحدث ابتكارات الشركة في مجال الألعاب والرسومات.”

ومن المحتمل أن تكشف نفيديا Nvidia عن سلسلة بطاقاتها الجديدة جي فورس GeForce RTX 3000، بما في ذلك RTX 3080 المتوقع منه أن يكون خليفة لـ RTX 2080.

وأشارت شائعات انتشرت الأسبوع الماضي إلى أن الشركة قد تخطط لإطلاق بطاقات رسوميات تعتمد على نواة Ampere الجديدة في 9 أيلول، لذا فهذه يمكن أن تصل وحدات معالجة الرسومات الجديدة في نفس الشهر مع حدث انفيديا Nvidia.

وذكر موقع TweakTown يوم أمس أن بطاقات الرسوميات RTX 3000 Series من انفيديا Nvidia قد تظهر في أيلول.

وستعتمد أي بطاقات RTX جديدة على بنية Ampere GPU الجديدة من Nvidia، والتي كشفت عنها في آيار الماضي، حيث تم تصميم أول بطاقة رسومات للحوسبة العلمية والرسوميات السحابية وتحليلات البيانات.

وبالإشارة إلى توضيح انفيديا Nvidia، الذي قال فيه أن كرت الرسوميات القادم سيكون مخصص للألعاب، فنحن على وشك اكتشاف ما يمكن أن يفعله Ampere للجيل القادم من ألعاب الكمبيوتر الشخصي في عام 2020.

سيعقد حدث جي فورس GeForce الخاص بشركة Nvidia في الأول من أيلول، وسيتم بثه مباشرةً على موقع الشركة على الويب.

مقالات قد تعجبك

مراجعة هاتف شاومي الرائد Mi 10 Ultra
جوجل تختبر ميزة تسمح للمستخدمين بإنشاء بطاقة تعريفية خاصة بهم
آبل تعترض على شركة لإعداد الوجبات بسبب إجاصة
ماذا يعني وضع اللعب Game Mode في التلفاز أو شاشة الحاسوب؟
لماذا ترتفع درجة حرارة الهاتف الذكي؟ وما الذي يجب فعله؟
كيفية متابعة علامات الهاشتاج Hashtag على انستاغرام لتصفح أفضل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...