آبل حددت موعد حدثها القادم في منتصف هذا الشهر

المنتجات المتوقع إعلانها في الحدث

قام غريغ جوسوياك، نائب الرئيس الأول للتسويق في شركة آبل Apple، بنشر إعلان تشويقي للحدث الخاص بآبل والذي سيعقد في 15 سبتمبر/أيلول، وذلك من خلال تغريدة عبر موقع تويتر.

وتم إرسال دعوات رسمية إلى الصحفيين لحضور حفل الإطلاق الذي سيحمل الاسم”Time Flies“، حيث من المتوقع أن تقوم آبل Apple بتقديم الجيل السادس من ساعتها الذكية Apple Watch.

ووفقاً لتقرير سابق من موقع بلومبيرغ Bloomberg، فإن شركة آبل Apple تخطط للإعلان عن طرازين من ساعتها الذكية Apple Watch: أحدهما هو الجيل السادس 6 Apple Watch Series والآخر من المفترض أن يكون إصدار محدث منخفض التكلفة من الجيل الثالث Apple Watch Series 3.

كا يتوقع أن تطلق آبل ما لا يقل عن أربعة طرازات جديدة من هاتف آيفون iPhone 12، لكن هناك تضارب في التقارير بشأن موعد الإعلان عنها، إن كان ذلك سيتم في هذا الحدث أم لاحقاً في شهر تشرين الأول/أكتوبر، زستتمتع الهواتف بتصميم جديد ذو حافة مسطحة، يذكرنا بتصميم آيفون iPhone 5 ، أو أحدث أجهزة iPad اللوحية.

من المحتمل أيضاً أن يتم الكشف عن جيل جديد من iPad Air بشاشة من الحافة إلى الحافة في هذا الحدث.

كذلك الأمر قد يتم الكشف عن إصدار جديد من مكبر صوت HomePod منخفض التكلفة، كما قد تعلن Apple أيضاً عن أول زوج لها من سماعات الرأس التي تحمل علامة آبل التجارية.

يمكن أن نرى أيضاً في هذا الحدث جيل جديد من تلفاز آبل Apple TV، مع جهاز تحكم عن بعد جديد يقال إن لديه طريقة لتتبعه مثل Find My iPhone، ونتوقع أيضاً الإعلان عن علامات AirTags وهي علامات صغيرة يمكن لصقها على متعلقاتك وتتبع مكانها بدقة.

لحسن الحظ ليس علينا الانتظار كثيراً حتى نرى ماذا ستعلن آبل، وذلك يوم الثلاثاء القادم في 15 من أيلول/سبتمبر، وكالعادة سنكون معكم لعرض أبرز المنتجات، فانتظرونا…

مقالات قد تعجبك

نظرة من داخل متجر آبل العائم في سنغافورة
باحثون تمكنوا من تصنيع جهاز الألعاب Game Boy يعمل بدون بطاريات
شركة LG أكّدت أن Wing هو اسم هاتفها القادم
ما هو UEFI ، وبماذا يختلف عن البيوس BIOS
كيفية تنصيب الرومات الرسمية على اجهزة سامسونج
ما هي شاشة الموت الزرقاء ؟ وما أسباب ظهورها ؟ وما الحلول ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...