شركة Asus أعلنت عن حاسبها المحمول ZenBook S

أبرز مواصفات الحاسوب الجديد

أعلنت شركة آسوس Asus عن جهاز زين بوك إسZenBook S الجديد، وهو حاسوب محمول ألترابوك (ultrabook) نحيف، بمعالج إنتل Intel Core i7-1065G7، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت، و 1 تيرابايت من التخزين السريع المستند إلى PCIe.

وقامت آسوس بإجراء تحسين كبير على مستوى الشاشة، حيث انتقلت من نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9 في طراز العام الماضي إلى نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3:2

وتكون الشاشة بمقاس 3300 × 2200، وتعمل باللمس، بالإضافة إلى أن الحواف المحيطة بها رقيقة، والشاشة مصادق عليها من Pantone بتغطية 100 بالمائة من التدرج اللوني DCI-P3.

يتمتع ZenBook S بالعديد من السمات الأخرى التي قد تجعله منافساً جيداً للحواسيب المحمولة الأخرى، حيث يتميز بمنفذي Thunderbolt 3 يمكن استخدامهما لنقل البيانات بسرعة أو الاتصال بشاشة خارجية أو شحن بطاريته.

وتدعي شركة Asus أن بطارية 67Wh داخل جهاز ultrabook هذا يمكن أن تدوم حتى 14 ساعة، كما يمكن إعادة شحنها حتى 60 بالمائة في 49 دقيقة، وذلك بسبب دعمها للشحن السريع.

الجدير بالذكر أن شركة آسوس Asus قالت إنه يمكنك الحفاظ على تشغيل الجهاز إما عن طريق محول 65 واط المرفق أو عن طريق مجموعة من محولات USB-C وبنوك الطاقة ، سواء كانت تدعم توصيل الطاقة أم لا.

إلى جانب منافذ Thunderbolt 3 ، يشتمل هذا الكمبيوتر المحمول أيضًا على منفذ HDMI بالحجم الكامل ومنفذ USB من النوع A وفتحة microSD، لا يوجد مقبس سماعة رأس على هذا الجهاز، ولكن Asus ضمنت محول USB-C إلى 3.5 ملم في العلبة.

تقول Asus إن ZenBook S (طراز UX393) سيكون متاحاً فقط في Costco ومتجر مايكروسوفت Microsoft في الأسابيع القليلة المقبلة، دون أن تقوم بذكر السعر.

كما قدمت آسوس Asus أيضاً إصداراً محدثاً لحاسوبها المحمول Flip 13 القابل للتحويل. في النهاية، حيث أتى بمعالج Intel Core i7-1065G7 مع رسومات Iris Plus، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وما يصل إلى 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين المستند إلى PCIe.

يحتوي الحاسوب على شاشة FHD ذات حواف رفيعة، كما يملك منفذي Thunderbolt 3.

يبدأ Flip 13 بسعر 899.99 دولار، وهو متاح حالياً للطلب المسبق من خلال Amazon و B&H Photo. الإصدار الذي تمت ترقيته مع المعالج المتطور والتخزين والذاكرة بسعر 1199.99 دولارًا في B&H Photo و Amazon.

مقالات قد تعجبك

أجهزة آيباد القياسية القادمة قد تتخلى عن حوافها أخيراً
لينوفو أطلقت سلسلة جديدة من الحواسيب المحمولة
هاتف سامسونج Galaxy M51 ظهر رسمياً ببطارية ضخمة جداً
كيفية متابعة مستخدمي إنستغرام وتويتر بدون حساب باستخدام خلاصات RSS
كيفية قياس المسافات باستخدام كاميرا آيفون
كيفية لعب لعبة الديناصور المخفية في كروم دون الانقطاع عن الإنترنت
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...