أبرز الألعاب التي كشفت عنها سوني في حدث الكشف عن بلاي ستيشن 5

من ضمنها ألعاب Final Fantasy و Harry Potter

627

أظهر حدث الإعلان عن بلاي ستيشن PlayStation 5 من سوني للجميع، بعض الألعاب التي ستظهرعلى وحدة التحكم عندما يتم إطلاقها رسمياً في 12 نوفمبر.

وعلى الرغم من أن الحدث ركز على تفاصيل الأجهزة، إلا أنه عرض بعض الألعاب المثيرة التي ستكون متاحة للعب على الجهاز الجديد.

إليكم أبرز هذه الألعاب:

Final Fantasy XVI

كانت إحدى الألعاب الأكثر إثارة التي تم عرضها وهي أحدث لعبة في سلسلة Final Fantasy، وهي لعبة مغامرة مستوحاة من العصور الوسطى الغربية، فإذا ما كنت ترغب في مشاهدة Chocobo وهو يركض حول عالم Kingdom Come: Deliverance، فهذه هي اللعبة المناسبة لك.

يبدو أن الشخصية القابلة للعب هي الحارس الشخصي لصبي صغير اسمه جوشوا. علاوة على ذلك، نعلم أن اللعبة ستكون حصرية على PS5، ولكنها ستصدر أيضاً على الكمبيوتر الشخصي.

Demon’s Souls

كانت ألعاب سولز Soulsborne من بين أفضل الألعاب وأكثرها شهرة على PS4، لذلك لم أتفاجأ برؤيتها تدفع بإعادة صنع ديمون سولز Demon’s Souls كلعبة قادمة إلىPS5، وقد حصلنا على بعض المعلومات حول أسلوب اللعب، بما في ذلك شاشة الموت المهمة للغاية.

Hogwarts Legacy

تبدو هذه اللعبة Hogwarts: Legacy قريبة جداً من لعبة Harry Potter RPG، التفاصيل قليلة جداً حول القصة في المقطع الدعائي، ولكن يبدو أنها لعبة تتبع فيها شخصية واحدة في جميع أنحاء العالم السحري، اللعبة ستكون متاحة العام القادم .

Spider-Man: Miles Morales

من الناحية الفنية، لم يكن هذا كشفاً جديداً كوننا كنا قد علمنا بالفعل أن توسعاً يركز على Miles Morales للعبة Spider-Man سيأتي إلى بلاي ستيشن PS5. لكن العرض التوضيحي لأسلوب اللعب في العرض كان أول لمحة لما يمكن أن يفعله مايلز والذي يميزه عن بيتر باركر، بطل اللقب السابق.

على الرغم من أنه ربما يكون هناك مشهد سينمائي أكثر قليلاً مما نرغب فيه، إلا أننا نرى مايلز يهز ضربات سميته وعمليات القتال الخاصة به، بالإضافة إلى بعض الرسوم المتحركة الجديدة، هناك أيضاً مشهد يستخدم فيه شبكاته، ذراعيه ممدودتين، لمحاولة تجنب وقوع كارثة (في هذه الحالة ، جزء من الجسر من الانهيار وقتل المدنيين)، اللعبة ستكون متاحة على أجهزة بلاي ستيشن PS4 أيضاً، لذلك إذا لم تتمكن من تدبر سعر PS5 البالغ 499 دولار، فسيظل بإمكانك لعب لعبة Miles.

God of War: Ragnarok

في نهاية العرض، حتى بعد الكشف عن تفاصيل وحدة التحكم، تسللوا إلى “شيء آخر”، إنها لعبة God of War جديدة، ولكن الطريقة الوحيدة التي تعرف بها ذلك هي إذا تعرفت على صوت كريستوفر جادج Christopher Judge.

من غير المؤكد حتى ما إذا كان سيطلق عليه اسم Ragnarok، لكن المقطع الدعائي أعلن أن “Ragnarok قادم”، والأحداث المروعة التي تنطوي على الآلهة هي نوع من الحكاية الكاملة لـ God of War.

مقالات قد تعجبك

خوارزمية ذكاء اصطناعي من سوني حققت نتائج خارقة في لعبة Gran Turismo Sport
آبل أزالت الشاحن من علبة ساعتها الجديدة
أبرز ما أعلنت عنه آبل في حدثها على الإنترنت Time Flies
كيفية إنشاء صور متحركة Gif باستخدام لوحة مفاتيح جوجل
كيفية تحديد معالج الرسوميات المشغل لأي برنامج أو لعبة في ويندوز 10
كيفية تحسين عدد الإطارات في الثانية FPS في الألعاب
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept