تطبيق Thread من إنستغرام يحصل على تحديث جديد

لمراسلة أي مستخدم على إنستغرام

طرحت إنستغرام Instagram تحديثاً جديداً لتطبيق المراسلة المستقل الخاص بها Thread، أدى إلى تغيير كبير فيه.

وكما هو معروف، كان التطبيق في السابق يسمح بإرسال رسائل إلى الأصدقاء المقربين فقط (أي الحسابات التي تم إضافتها إلى قائمة “الأصدقاء المقربون” على إنستغرام Instagram)، أما الآن فقد أصبح بالإمكان إرسال رسائل إلى أي مستخدم على إنستغرام Instagram.

وأشارت معلومات تطبيق Thread الجديدة في متجر App Store إلى أنه يمكن الآن استخدامه للتحدث إلى الجميع في DMs، ولكن مع إعطاء الأولوية للدردشات مع الأصدقاء المقربين في صندوق الوارد الخاص بك، حيث سيحوي التطبيق الآن على تبويبين، أحدهما للأصدقاء المقربين، والآخر مخصص للجميع.

وقامت إنستغرام Instagram بإنشاء تطبيق Direct مستقل من قبل، لكنه الآن معطل، ويفترض أن يكون تطبيق Thread بعد هذا التحديث بديله.

هناك حالياً حوالي 220 ألف شخص يستخدمون تطبيق Thread بدءاً من العام الماضي، وهذا الرقم يمثل أقل من 0.1 في المائة من المستخدمين النشطين شهرياً على إنستغرام Instagram ، والذين يزيد عددهم عن مليار مستخدم.

وكان هذا التطبيق يمثل تطبيق المراسلة الوحيد الذي لا توجد به رسائل غير مهمة، ولا محادثات صغيرة ولا محادثات جماعية ضخمة لكتم صوتها أو تجاهلها.

إنه يجمع بين الأصدقاء المقربين فقط، ويستنتج التطبيق ما تفعله بناءً على موقع هاتفك ونشاطه، ويخبر أصدقاءك المقربين بحالات مثل “أثناء التنقل” و “خارج المنزل” و “بطارية منخفضة”.

كما ويمكنك إرسال صورة أو مقطع فيديو إلى أي صديق قريب بنقرة زر واحدة، على الشاشة الرئيسية، من خلال واجهة تشبه بشكل كبير واجهة Snapchat.

مقالات قد تعجبك

آبل كشفت رسمياً عن موعد إصدار هواتف آيفون 12
جوجل قامت بتغيير شعار بريدها الإلكتروني Gmail
إنستغرام ستستخدم الذكاء الاصطناعي لإخفاء التعليقات المشينة
كيفية الحصول على تقرير سجل الواي فاي أو الشبكة السلكية في ويندوز 10
هل ماسحات الأشعة تحت الحمراء IR مضرّة للعين؟
كيفية وصل واستخدام ميكروفون سماعات الهاتف المحمول على الكمبيوتر
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...