إنستغرام ستستخدم الذكاء الاصطناعي لإخفاء التعليقات المشينة

وذلك بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسها

قام تطبيق إنستغرام Instagram بطرح مجموعة من الميزات المرئية، وذلك بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسه، بما في ذلك السماح لك بتغيير رمز التطبيق، كما قدم التطبيق أيضاً بعض الإجراءات لتقليل التعليقات المسيئة على المنصة.

الميزة الأولى هي حظر التعليقات المسيئة تلقائياً باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي، حيث قالت الشركة إنها ستكتشف ذلك باستخدام التعليقات المسيئة التي أُبلغ عنها مسبقاً، ولن تظهر هذه التعلقيات إلا إذا قام المستخدم بالضغط على “عرض التعليقات المخفية” لرؤيتها، حيث ستقوم الشبكة الاجتماعية تلقائياً بإزالة جميع التعليقات التي تنتهك إرشادات المجتمع الخاصة بها، ومازالت هذه الميزة حالياً في وضع تجريبي.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على توسيع ميزة “التنبيه” nudge التي تنبه المستخدم عندما ينشر تعليقاً مسيئاً بأن هذا التعليق مسيء، حيث كان يتم سابقاً تنبيه صاحب التعليق المسيء لإعادة التفكير بالأمر.الآن، سيعرض التطبيق أيضاً تحذيرات لصاحب البوست الأصلي عندما يحاول شخص ما مراراً وتكراراً نشر تعليقات مهينة.

وقالت إنستغرام إنها ومنذ طرح ميزة التنبيه العام الماضي، شهدت “انخفاضاً ملموساً في التفاعلات السلبية” في قسم التعليقات.

ستكون الميزات الجديدة متاحة عالمياً عندما يكتب الأشخاص تعليقاتهم باللغة الإنجليزية والبرتغالية والإسبانية والفرنسية والروسية والصينية والعربية ( للتطبيق الخاص بأندرويد Android فقط)، ووعدت إنستغرام Instagram بتوسيع هذه الميزات إلى لغات أخرى في المستقبل.

مقالات قد تعجبك

آبل كشفت رسمياً عن موعد إصدار هواتف آيفون 12
آبل تقاضي شركة كانت متعاملة معها لإعادة تدوير أجهزتها متهمة إياها بالسرقة
هواتف Mate 40 ستكون أولى الهواتف التي ستحصل على نظام التشغيل Harmony OS
كيفية إنشاء مخطط بياني بسهولة على أي جهاز دون برامج
ما هو مدير كلمات المرور؟ وكيف يعمل؟ ولما يجب استخدامه؟
كيفية اختيار الرام للكمبيوتر المكتبي والمحمول
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...