تسريبات جديدة كشفت أبرز مواصفات سلسلة Galaxy S21

من المتوقع الإعلان عن هذه السلسلة في الشهر الأول من العام المقبل

372

اقترب موعد الإعلان عن هاتف سامسونج الجديد جالاكسي Galaxy S21 وذلك في شهر كانون الثاني/يناير القادم بحسب ما أفادت به العديد من التسريبات.

ويظهر بين الفينة والأخرى عدد من التسريبات فيما يخص بمواصفات هذا الهاتف الجديد.

آخر ما تم تسريبه هو ما نشره موقع Android Police التقني، والذي أكد الصور السابقة المسربة للهاتف S21، والتي تُظهر نفس نتوء الكاميرا الموجود في جالاكسي Galaxy S20.

كما أفاد بوجود ثلاثة طرازات متوقعة من سلسلة S21، وهي: الإصدار القياسي وإصدار بلس Plus وألترا Ultra، ووفقاً لذات الموقع، سيكون قياس شاشة S21 القياسي 6.2 بوصة، والإصدار بلس Plus: بحجم 6،7 بوصة، وأكبرها إصدار ألترا Ultra، بحجم 6.8 بوصة.

وأضاف الموقع أن المعلومات المسربة تؤكد أن هاتف S21 Ultra سيدعم قلم S Pen، دون أن يتم تضمينه مع الهاتف.

وستحتوي جميع الهواتف الثلاثة إما على معالج من نوع Snapdragon 875 أو Exynos 2100، كما ستعمل جميعها بواجهة One UI 3.1، المعتمدة على أندرويد إلى Android 11.

من المتوقع أن تختلف الكاميرا حسب الهاتف، حيث يتوقع أن يكون لكل من S21 و S21 Plus عدسة رئيسية بدقة 12 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل.

أما الإصدار ألترا Ultra، فسيتضمن عدسة رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بصري 10 ميجابكسل 3X، وعدسة تليفوتوغرافي بصري 10 ميجابكسل 10x ،وعدسة عريضة بدقة 12 ميجابكسل.

من المتوقع أن تدعم جميع الهواتف اتصالات الجيل الخامس 5G ، كما ستدعم هواتف S21 و Plus كل من واي فاي Wi-Fi 6 وبلوتوث Bluetooth 5.1. وسيدعم الإصدار ألترا معيار واي فاي Wi-Fi 6E.

بالنسبة للبطاريات :سيحوي الإصدار القياسي على بطارية بسعة 4,000 مللي أمبير في الساعة، وسيحتوي الإصدار بلس Plus على بطارية بسعة 4,800 مللي أمبير في الساعة، والإصدار ألترا Ultra على بطارية بسعة 5,000 مللي أمبير.

بالنسبة للألوان: سيكون الإصدار القياسي بالألوان التالية: الزهري والرمادي والأبيض والبنفسجي، أما الإصدار بلس: فسيأتي باللون الفضي والأسود والبنفسجي، والإصدار ألترا Ultra باللونين الأسود والفضي.

ولم يتم تسريب أي شيء حتى الآن عن أسعار أي من طرازات S21.

مقالات قد تعجبك

الرسائل ذاتية الاختفاء قادمة لكل من مسنجر وإنستغرام
شركة NIO المنافسة لشركة إيلون ماسك (تسلا) حققت قفزة كبيرة في سعر سهمها
شركة هواوي ستحصل على رقائق المعالجات الداعمة للجيل الرابع من كوالكوم
هل من الآمن حذف كل شيء في أداة تنظيف القرص؟
ما هو وضع الفقدان في آيفون وآيباد وماك؟
ما هو مدير كلمات المرور؟ وكيف يعمل؟ ولما يجب استخدامه؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept