جوجل تتيح إضافة تأثيرات سينمائية مميزة للصور داخل تطبيقها الخاص لتخزين الصور

بالإضافة إلى ميزات أخرى

417

أعلنت شركة جوجل Google اليوم عن ميزة جديدة مثيرة للاهتمام لخدمة تخزين الصور Google Photo الخاصة بها، أطلقت عليها ميزة الصور السينمائية.

وستعمل هذه الميزة على إنشاء تأثير ثلاثي الأبعاد لبعض الصور الموجودة داخل تطبيق صور جوجل والذي يتم فيه تخزين الصور.

وأطلقت Google على هذه الأنواع من الصور اسم “الصور السينمائية” ، وهي نوع جديد من الصور يمكن للتطبيق إظهارها كجزء من ميزة الذكريات الخاصة به.

سيتم عرض هذه الصور في قسم الذكريات في التطبيق ، ولن تضطر إلى فعل أي شيء، حيث ستجد صور سينمائية في أحدث المميزات في الجزء العلوي من شبكة الصور الخاصة بك.

حيث تهدف الميزة لجعل المستخدم يسترجع ذكرياته بطريقة أكثر حيوية وواقعية، وتستخدم التعلم الآلي للتنبؤ بعمق الصورة وإنتاج تمثيل ثلاثي الأبعاد للمشهد، حتى إذا كانت الصورة الأصلية لا تتضمن معلومات عمق من الكاميرا .

الخطوة الأخيرة هي تحريك كاميرا افتراضية للحصول على تأثير تحريك سلس ، مشابه لما تراه في الأفلام – ومن هنا جاء اسم الصور السينمائية.

سيتم طرح الميزة تدريجياً للمستخدمين خلال الشهر القادم، كما سيمكن مشاركة هذه الصور السينمائية مع الأشخاص من خلال إرسالها كمقاطع فيديو “في بضع نقرات فقط”.

إليك صورة GIF من Google تقارن بين صورة ثنائية الأبعاد وصورة سينمائية. أعتقد أن الميزة تبدو رائعة:

كما ستقوم الشركة أيضاً بإضافة سمات جديدة لقسم الذكريات Memories، حيث ستتمكن من رؤية ذكريات حول الأشخاص المهمين في حياتك، كما ستعرض صور Google ذكريات حول الأشياء المفضلة لديك (أعطت Google مثالًا لغروب الشمس) والأنشطة مثل التنزه، وسيتم طرح هذه الميزات الجديدة في قسم ذكريات Memories للمستخدمين خلال الشهر المقبل.

مقالات قد تعجبك

فيس بوك أطلقت رسمياً تطبيق Collab لإنشاء مقاطع موسيقية تعاونية
آبل أطلقت الإصدار 14.3 لنظام التشغيل iOS بميزات جديدة
تفاصيل توقف خدمات جوجل يوم أمس
ما هي ميزة مدّة استخدام الجهاز Screen Time في الآيفون أو الآيباد ؟
كيفية حماية الملفات من فيروسات الفدية Ransomware
ماذا تفعل أزرار الوظائف في مايكروسوفت وورد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept