سامسونج حذفت منشوراً ساخراً من آبل يتعلق بعدم تضمين الشاحن ضمن علبة آيفون 12

يبدو أن سامسونج ستسير على نفس النهج مع هواتف Galaxy S21

545

قامت شركة سامسونج Samsung بحذف إعلان يسخر من آبل Apple بشأن عدم تضمينها محول الشاحن في هاتفها آيفون iPhone 12.

ويبدو أن سبب الحذف يعود لكون سامسونج قد تفعل نفس الأمر الذي سخرت منه مع هواتف جالاكسي Galaxy S21 القادمة، مع انتشار معلومات تشير إلى أنها لن تضمن محول الشحن ضمن العلبة الخاصة بهواتف Galaxy S21 القادمة.

المنشور المحذوف هو بوست عبر صفحة سامسونج الرسمية على فيس بوك، تم نشره في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وكان يتضمن صورة محول الشحن مع التسمية التوضيحية “مُضمن مع جالاكسي Galaxy”.

وقالت آبل Apple وقتها إنها أزالت الشاحن من العلبة من أجل تقليل النفايات الإلكترونية، مشيرة إلى أن معظم المستخدمين يمتلكون بالفعل وحدة شحن سابقة، إنها خطوة جيدة بالتأكيد ومن المؤكد أنها أفضل على المدى الطويل، خاصة وأن مصنعي الهواتف الآخرين يتخذون نفس القرار.

إلا أنه من الجدير بالذكر، هو قيام آبل Apple بتضمين كابل USB-C إلى Lightning في الصندوق، وهو كابل يفتقر معظم مستخدمي الآيفون إلى محول الشحن الخاص به، عكس سامسونج Samsung التي وفي حال عدم تضمينها الشاحن كاملاً، فسيكون على الأقل مع كابل USB-C إلى USB-C الذي سيعمل مع أجهزة الشحن التي ضمنتها سامسونج Samsung على الأجيال السابقة من الهواتف الذكية.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تحذف فيها سامسونج Samsung إعلاناً ساخراً بعد نشره حيث حذفت سابقاً الإعلانات التي تسخر من عدم احتواء آيفون إكس iPhone X على مقبس سماعة الرأس، وذلك بعد أن أطلقت جالاكسي نوت Galaxy Note 10 بدون مقبس سماعة رأس أيضاً.

يذكر أن شركة سامسونج ستعلن عن سلسلة هواتفها الرائدة الأحدث Galaxy S21 في شهر يناير/كانون الثاني القادم، كما ستعلن عن أحدث سماعاتها وهي Galaxy Buds Pro في نفس الوقت كما هو متوقع.

مقالات قد تعجبك

آبل رفضت دعوة إيلون ماسك لشراء سيارة تسلا الكهربائية
هاتف OnePlus 8T Concept: يستطيع تغيير لونه
شاومي أعلنت رسمياً عن موعد إصدار هاتفها Xiaomi Mi 11
كيفية ربط هاتف أندرويد بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10
لماذا تستخدم شبكات الواي فاي نفس التردد مثل أجهزة الميكروويف؟
كيفية الإيقاف المؤقت لإشعارات تطبيق معين في نظام أندرويد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept