نظرة أولية مدعمة بصور مسربة على سماعات سامسونج اللاسلكية القادمة

والتي ستحمل الاسم Galaxy Buds Pro

522

كما ذكرنا سابقاً فإنه من المحتمل بقوة أن يتم الإعلان عن سماعات لاسلكية جديدة Galaxy Buds Pro بالتزامن مع الإعلان عن الهواتف الذكية الجديدة جالاكسي Galaxy S21 في حدث Samsung Unpacked الذي تشير التوقعات أنه سيعقد في يناير/كانون الثاني القادم.

ولن يتعين علينا الانتظار حتى ذلك الوقت من أجل أخذ لمحة عنها، وذلك بفضل المسرب الشهير إيفان بلاس Evan Blass، والذي نشر صورا لهذه السماعات الجديدة.

وبحسب هذه الصور فلن تكون السماعات الجديدة على شكل حبة الفاصولياء كما هو الحال في السماعات السابقة Buds Live، إنما ستكون بتصميم مشابه لسماعات +Galaxy Buds.

ونشر Evan Blass صورة للسماعة القادمة باللون البنفسجي، حيث يمكن رؤية علامة “Sound by AKG”، والتي كانت موجودة منذ سماعات Buds الأصلية.

كما نشر صورة لحافظة هذه السماعات، حيث ظهرت على شكل مربع مستدير الزوايا مثل الحافظة الخاصة بسماعات Buds Live السابقة.

وستحتوي هذه السماعات الجديدة على بطارية 500 ميلي أمبير في الساعة ، أي ضعف سعة البطارية الخاصة بسماعة +Buds والبالغة 270 ميلي أمبير.

كما وتتميز سماعات Live بميزة إلغاء الضجيج النشط، حيث سيتم تحسين هذه الميزة في السماعات الجديدة Buds Pro.

لن تختفي سماعات +Buds بعد الإعلان عن السماعات الأحدث، وبدلاً من ذلك ستظل متاحة بسعر أقل، كما أن السماعات القادمة لن تحل محل Buds Live، بسبب التصميم المختلف الذي يستهدف مستخدمين مختلفين.

وضمن نفس السياق، فقد عبر بلاس Blass عن شكوكه في صحة أغلب التوقعات التي تشير إلى أن سلسلة Galaxy S21، وبالتالي سماعات Buds Pro، سيتم الكشف عنه في يناير/كانون الثاني، مشيراً إلى أن سامسونج Samsung قد تستمر في جدول فبراير/شباط المعتاد لحدث الكشف عن هواتف السلسلة إس S-series.

مقالات قد تعجبك

إنفيديا أعلنت عن كرت الرسوميات RTX 3060 Ti الأرخص في سلسلة 30
كوالكوم أعلنت رسمياً عن معالج Snapdragon 888 بتحسينات كبيرة
اكتشاف ثغرة خطيرة في هواتف آيفون تتيح التحكم الكامل بها عن بعد
طريقة تنصيب Recovery معدل على أجهزة Samsung العاملة بنظام Android
تعرف على البرمجيات الخبيثة التي تصيب الحاسوب
وضع التوافق في Microsoft Office .. ماذا يعني , وكيف تتعامل معه

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept