سامسونج ستطلق سماعات لاسكلية جديدة بالتوازي مع إطلاق هاتف Galaxy S21

وذلك في الشهر الأول من العام القادم

اعتادت شركة سامسونج Samsung على إطلاق سماعات أذن لاسلكية جديدة من Galaxy Buds عند الإعلان عن إصدار جديد من هواتفها الرائدة Galaxy S.

لقد فعلت ذلك خلال العامين الماضيين، ويبدو أن الأمر ذاته سينطبق على العام القادم.

حيث كشفت هيئة اعتماد الاتصالات السلكية واللاسلكية في إندونيسيا أن لدى الشركة مجموعة جديدة من سماعات الأذن “Galaxy Buds Pro” تنتظر في الأجنحة (عبر MySmartPrice).

كما أكدت مصادر مطلعت لموقع SamMobile أن هذه السماعات ستكون بنفس التصميم مثل سماعات +Galaxy Buds السابقة، لكن مع تحسين إلغاء الضوضاء النشط و “الوضع المحيط المحسن” للسماح لك بسماع المزيد من الأشياء المحيطة بك.

وأكد المصدر ذاته أن السماعات الجديدة ستكون بنفس التصميم داخل الأذن لسماعات Galaxy Buds و +Buds، ولكن سامسونج Samsung قد أجرت أيضاً بعض التحسينات تحت الغطاء.

حيث ستحصل السماعات على ترقيات معتادة لتحسين جودة الصوت، كما سيكون هناك وضع Ambient محسّن، وهي الميزة التي تسمح للضوضاء الخارجية بالمرور عبر سماعات الأذن حتى تكون على دراية بما يحيط بك.

وستكون هذه السماعات ثاني سماعات أذن لاسلكية من سامسونج في أقل من ستة أشهر، بعد أن أطلقت سماعات Galaxy Buds Live في أغسطس/آب من هذا العام.

ليس من الواضح في هذه المرحلة الزمنية ما هو الاسم الذي ستختاره سامسونج لسماعات الأذن الجديدة هذه.

حيث قال موقع SamMobile أن الاسم قد يكون Galaxy Buds Beyond بخلاف ما ظهر في ملفات هيئة اعتماد الاتصالات السلكية واللاسلكية في إندونيسيا Galaxy Buds Pro.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن Galaxy S21 في أوائل يناير/كانو الثاني 2021، حيث من المؤكد أنه سيتم الكشف عن Galaxy Buds الجديدة في نفس اليوم بألوان مماثلة لتلك المتوفرة بالفعل لسماعات الأذن الحالية.

من المتوقع أن تنافس السماعات الجديدة سماعات AirPods Pro من آبل Apple.

مقالات قد تعجبك

شاومي أعلنت رسمياً عن سلسلة Redmi Note 9 الجديدة المتضمنة ثلاثة هواتف
آبل قد تنقل تصنيع أجهزة آيباد وماك بوك من الصين إلى فيتنام
شاهد صور مسربة لحاسب مايكروسوفت القادم Surface Laptop 4 وجهازها اللوحي Surface Pro 8
ما هو ال Root في نظام أندرويد Android ؟
طريقة إيجاد كلمة مرور الشبكة اللاسلكية WiFi على مختلف الأجهزة
طريقة تسريع عملية إقلاع الحاسوب
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...