سامسونج كشفت عن سماعاتها اللاسلكية Galaxy Buds Live وساعتها الذكية Galaxy Watch 3

مواصفات كل من السماعات والساعة الذكية وموعد توافرهما وسعرهما

كشفت سامسونج في حدثها 2020 Galaxy Unpacked عن الكثير من الأشياء الجيدة، فبعد أن تحدثنا عن هاتفيها الذكيين Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra ، و جهازيها اللوحيين Galaxy Tab S7 و +Galaxy Tab S7 ، هنا سنتحدث عن شيئين اثنين: ساعة ذكية Galaxy Watch 3 و سماعات Galaxy Buds Live.

سماعات Galaxy Buds Live اللاسلكية

كما جاءت التسريبات فإن هذه السماعات تشبه حبة الفاصولياء، حيث تؤكد شركة سامسونج Samsung أن هذه هي سماعات الأذن الأكثر راحة حتى الآن، وتزن كل سماعة 5.6 غرام، وهي متوفرة فقط في بحجم واحد، هناك أيضًا دعم لإلغاء الضوضاء النشط ، مثل سماعات AirPods Pro و Sony WF-1000XM3

وتوفر سامسونج Samsung زوجين من أطراف الأجنحة (الصغيرة والكبيرة) لتأمين سماعات الأذن في مكانها على طول الأذن الخارجية، وتتضمن إرشادات حول كيفية تثبيت سماعات الأذن بشكل صحيح للحصول على الملاءمة المثلى.

اللوحة الخارجية لكل سماعة تعمل باللمس حيث يمكن للمستخدمين من خلالها التحكم في التشغيل، والصوت وإدارة المكالمات وإنشاء إعدادات مخصصة يمكن اختيارها من تطبيق Galaxy Wearable.

تحتوي كل سماعة أذن على فتحتين للميكروفون، كما يوجد على الجانب الداخلي من كل سماعة أذن مكان الشحن وموضع لتثبيت طرف الجناح، ووحدة التقاط الصوت (VPU)، وفتحة تهوية، وميكروفون ثالث ، وفتحة مكبر صوت، ومستشعر الأشعة تحت الحمراء.

تم إعداد Samsung Galaxy Buds Live بثلاثة ألوان – الأسود والأبيض والبرونزي – وتأتي مع علبة شحن مطابقة، يوجد منفذ USB-C في الجزء الخلفي من العلبة للشحن، أو بدلاً من ذلك ، يمكنك الشحن لا سلكياً، يوجد مصباح LED داخل وخارج العلبة لإعلامك بحالة الشحن.

ويمكن لـهذه السماعة الاتصال بأي جهاز يدعم البلوتوث Bluetooth مثل أجهزة Android و iOS وأجهزة الكمبيوتر . وتتيح مستشعرات الأشعة تحت الحمراء الموجودة داخل السماعة اكتشاف ما إذا كانت السماعات في الأذن أم لا وستتوقف التشغيل مؤقتاً إذا تم إخراجها وهذه الخاصية تعمل فقط على أجهزة الأندرويد .

بشكل مخيب للآمال ، تأتي هذه السماعات بتصنيف IPX2 لمقاومة الماء فقط. قد يكون من الجيد استخدامها أثناء التمرين إذا كنت تتعرق بشكل خفيف فقط.

على غير العادة ، لا توجد رؤوس أذن من السيليكون لإنشاء ختم مادي على قناة الأذن وحجب الصوت البيئي فعلياً، لذلك طورت Samsung ANC لما تسميه “النوع المفتوح ” ، والذي وفقًا لشركة Samsung ، يقلل من ضوضاء الخلفية منخفضة النطاق التي تقل عن 700 هرتز، مثل القطارات والحافلات ، بنسبة تصل إلى 97٪ مع استمرار القدرة على سماع الأصوات والإعلانات.

المجال الآخر الذي يجب أن يعمل فيه Galaxy Buds Live جيداً هو إجراء المكالمات. هناك ثلاثة ميكروفونات (ميكروفون داخلي بالإضافة إلى ميكروفونين خارجيين لتشكيل الحزمة على كل جانب) مع وحدة التقاط الصوت التي تستخدم مقياس التسارع لاستشعار حركة الفك.

تدعم السماعة الشحن السريع الذي يمكن أن يوفر حوالي ساعة من التشغيل مقابل خمس دقائق فقط من الشحن. عند الشحن الكامل ، من المتوقع أن تستمر سماعات الأذن لمدة ست ساعات ويمكن أن يوفر غطاء علبة البطارية أكثر من شحنتين كاملتين مما يعني أنه يمكنك توقع ما يقرب من 20 ساعة من التشغيل مع Buds Live والعلبة مشحونة بالكامل.


سعر السماعة سيكون 169.99 دولار أي أقل تكلفة بكثير من AirPods Pro التي تكلف 249 دولار مما يعني أن Galaxy Buds Live يمكن أن يكون بديلاً أرخص لسماعات الأذن التي تعمل على إلغاء الضوضاء من Apple.

ستكون متاحة للطلب المسبق اعتبارا من 6 آب ،وعند الطلب المبكر، ستحصل على لوحة شحن لاسلكية مجانية

ساعة Samsung Galaxy Watch 3

samsung galaxy watch 3 mystic black on wrist

هذه هي ساعة سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy الثانية ، حيث قررت الشركة تخطي الرقم 2 وأبرز ما جاء فيها هو تحديث وظيفة تتبع النوم من خلال مراقبة التنفس ومعدل ضربات القلب مما يعني أنه سيكون هناك فهم أفضل لطبيعة النوم. كما ستتلقى الساعة أيضاً وظيفة مراقبة الأكسجين في الدم في وقت لاحق من العام.

ومن المثير للاهتمام أن الشركة تقول إن المستخدمين الكوريين سيكونون قادرين على مراقبة ضغط الدم والحصول على دعم تخطيط القلب الكهربائي،وتعمل الشركة على طرح هه الميزات على مستوى العالم.

وعملت سامسونج مع صانع الساعات السويسرية الفاخرة IWC Schaffhausen لإضفاء أجواء مميزة وقابلة للارتداء على أحدث ساعتها، هذا يعني أنها اتخذت نهجاً جمالياً مختلفاً تماماً عن ساعة Apple Watch.

وبحسب سامسونج فإن هذه الساعة أصغر بنسبة 8٪ وأنحف بنسبة 14٪ وأخف وزناً بنسبة 15٪. و تبدأ ساعة Samsung Galaxy Watch 3 من 399 دولار للنسخة 41 ملم و 429 دولار لل 45 ملم، وسيتم إطلاقها في 6 آب.

مقالات قد تعجبك

سامسونج كشفت عن هاتفيها الذكيين Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra
سامسونج أعلنت عن جهازيها اللوحيين Galaxy Tab S7 و +Galaxy Tab S7
هبوط المركبة الفضائية SpaceX Dragon في خليج المكسيك
كيفيّة إدخال أو تغيير بطاقات SIM في هواتف أندرويد
كيفيّة التقاط صور أفضل باستخدام وضع التتابع Burst Mode
ما هو دور التكنولوجيا الرقمية في عالم الأعمال؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...