شاهد صور مسربة لحاسب مايكروسوفت القادم Surface Laptop 4 وجهازها اللوحي Surface Pro 8

من المتوقع صدورها بداية العام القادم

أظهرت صوراً مسربة جديدة نشرها أحد المغردين على تويتر، صوراً لما قال أنها لجهاز مايكروسوفت اللوحي Surface Pro 8، ولحاسب مايكروسوفت المحمول Surface Laptop 4.

واكتشف المغرد cozyplanes هذه الصور في ما يبدو أنه ملف تابع لهيئة الاتصالات الفيديرالية FCC، مشيراً إلى أن الجهاز اللوحي Surface Pro 8 قد يدعم الاتصالات الخلوية LTE.

صورة مسربة لجهاز Surface Pro 8

ومن المحتمل أن يتم إطلاق كلا الجهازين في أوائل العام المقبل 2021، ولا يبدو أنهما يحويان أي تحديثات رئيسية على مستوى التصميم.

وأفاد موقع Windows Central أن جهازي Surface Pro 8 و Surface Laptop 4 يمكن أن يتم إطلاقهما في منتصف شهر يناير/كانون الثاني القادم، وسيعملان بمعالجات إنتل Intel من الجيل الحادي عشر ودعم رسومات Intel Xe.

كما انتشرت تقارير أفادت أيضاً أن حاسب Surface Laptop 4 يشتمل على خيار معالجات AMD، والتي من المحتمل أن تكون شريحة مخصصة لمايكروسوفت Microsoft مستندة على سلسلة AMD’s Ryzen 4000.

صورة مسربة لحاسب Surface Laptop 4

وشاركت مايكروسوفت Microsoft سابقاً في تصميم معالج Ryzen Surface Edition خاص لحاسبها Surface Laptop 3 ذي الحجم 15 بوصة، حث قالت كل من الشركتين (AMD و Microsoft) وقتها بأنها قد حسنت أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، إلا أن مجموعة الشرائح هذه عانت في المهام الأساسية مثل تشغيل الفيديو بدقة فور كي 4K.

وعادةً ما تقوم مايكروسوفت Microsoft بالإعلان عن الإصدار الجديد من تشكيلة Surface Pro و Surface Laptop في شهر أكتوبر/كانون الأول، ولكن يبدو أن تبعات انتشار وباء كورونا قد أخر الموعد قليلاً.

وكان آخر إصدار رئيسي هو حاسب Surface Laptop 3 الذي تم إطلاقه العام الماضي، إلى جانب جهاز Surface Pro 7.

وشهد هذا العام 2020 تقديم حاسب Surface Laptop Go جديد، إلى جانب جهاز Surface Pro X المحدث.

مقالات قد تعجبك

الصين أطلقت مهمة فضائية إلى القمر من أجل جلب عينات من صخور القمر
هواوي كشفت رسمياً عن موعد وصول 11 EMUI النسخة الأحدث من واجهة البرامج الخاصة بها
يوتيوب تختبر ميزة جديدة لإنشاء فصول للفيديو بشكل تلقائي
ما هي ذاكرة الوصول العشوائي الرام RAM؟
جولة افتراضية في المرآب الذي بدأت به شركة جوجل!
كيفية تثبيت متاجر تطبيقات خارجية بديلة عن جوجل بلاي على أندرويد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...