جولة افتراضية في المرآب الذي بدأت به شركة جوجل!

تعرّف على المكان الذي بدأ منه مطورو شركة جوجل بكل تفاصيله

بلغ عمر جوجل Google مؤخراً 20 عاماً، وللاحتفال بذلك قامت خرائط جوجل Google بإضافة المرآب حيث تم تأسيس الشركة إلى التجوّل الافتراضي. يمكنك التحقق من ذلك الآن.

ستغمرك حنيناً بحنين التسعينات، بما في ذلك مجموعة من شاشات CRT. استمر في استكشاف المنزل وستجد المزيد من الغرف والكثير من التفاصيل الصغيرة.

قد تلاحظ أيضاً أن المكتب أنيق بشكل رائع لمساحة عمل مشتركة بين طلاب الكلية. هذا لأنه إعادة تصميم لمساحة العمل الأصلية، وليس نسخة طبق الأصل تماماً، كما يثبت ذلك من خلال الفيديو التالي (شاهده طوال الطريق حتى النهاية، إنه يستحق ذلك)…

من مشاركة المدونة التي أعلنت عن الجولة الافتراضية:

أثناء السير عبر الباب الجانبي للمرآب، ستلاحظ مربع بحث مألوفاً على شاشة كمبيوتر قديمة CRT يتم تعليقها بواسطة طاولة عمل خشبية ذات أرجل صفراء. كان لاري وسيرجي متحمسين بشكل خاص لاستخدام الغسالة والمجفف في الإيجار.

أثناء مطاردة البرقيات التي تتسابق بشكل عشوائي في الردهة، ستجد غرفة نوم (ahem, “main office”) مع لوحة بيضاء تقرأ “Google’s Worldwide Headquarters” أي: “المقر الرئيسي لشركة Google حول العالم” بالنص الأسود.

على لوحة بيضاء أخرى، سترى تحية لتحديث شعار Google مرة أخرى في عام 1998. ألا تذكرك الخلفية الرائعة بالشاي في مكان أجدادك؟

هذ ليس الحنين الوحيد الذي تضعه جوجل Google اليوم. فيما يلي بعض النقاط البارزة الأخرى:

يجب على معجبي جوجل Google الاطلاع على هذه الصفحة للحصول على مزيد من المعلومات السابقة من الشركة. استمتع!

مقالات قد تعجبك:

أفضل نظارات الواقع الافتراضي للهواتف الذكية
ما هي تقنية الواقع المعزّز؟ وما أهم بيئات تطويرها؟
حصيرة ذكية من مايكروسوفت ستربط بين الواقع والخيال
تطبيق يعتمد على الواقع المعزز لتعليمك الرسم الاحترافي
تطبيق للواقع المعزز على آيفون سيجعل أفلام الرعب حقيقة
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...