تطبيق للواقع المعزز على آيفون سيجعل أفلام الرعب حقيقة

استعراض فيديو لما ستبدو عليه التجربة إذا تم تطبيقها على فيلم The Ring

استعراض فيديو لما ستبدو عليه التجربة إذا تم تطبيقها على فيلم The Ring

قد لا يفضل البعض رؤية الأفلام السينمائية المرعبة والتي يظهر فيلم The Ring مثالاً جيداً لها، لكن اليوم هنالك ما هو أكثر إثارة من أفلام الرعب التقليدية وربما أكثر رعباً منها، حيث ستسمح تقنيات الواقع المعزز بعرض مقاطع مرعبة بطريقة جديدة.

في الفيديو التالي على سبيل المثال ستلاحظ أن شخصية Samara الشريرة من فيلم The Ringتخرج من التلفاز وتتجه نحوك وتطاردك في المنزل، حيث جرى تطوير هذه الفكرة من قبل المطور Abhishek Singh والذي كان له تاريخ طويل في صنع تجارب الواقع المعزز والتي كان آخرها هذه الفكرة من الفيلم السينمائي الشهير.

شخصية Samara لن تخرج فقط من شاشة التلفاز بل ستظهر أمامك بشكل مفاجئ في ردهات المنزل وربما ستطاردك إلى مناطق أخرى، علماً أنها لم تكن التجربة الأولى في الواقع المعزز مع هذه الشخصية المرعبة، إذ سبق للمطور Mike Woods أن صنع واحدة شبيهة بهذه التجربة في بداية العام بواسطة الحزمة ARKit ولكنها كانت أخف رعباً على أية حال.

من المؤكد أن هذه التجارب لن تعجب الجميع، فالأغلبية تنظر لتقنيات الواقع المعزز على أنها من التقنيات الثورية والجديدة التي تسمح بترفيه المستخدم كتغيير شكل الوجوه من حولك أو رؤية مجموعة من الحيوانات الأليفة تجلس بجانبك، أما استعمال هذه التقنية من أجل تجارب مرعبة قد تكون فكرة سيئة وخاصة للأطفال.

 

مقالات قد تعجبك:
تسريب لمعاينة S9 باليد من خلال الواقع المعزز
أداة جديدة تمكنك من بناء تأثيرات الواقع المعزز بمفردك
تطبيقات رائعة للواقع المعزز AR على iOS 11
استخدام ذكي لمنصة Snap للواقع المعزز في المطاعم
آبل ترسل تحديث iOS لإصلاح ثغرة الحرف الهندي
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...