تسريب لمعاينة S9 باليد من خلال الواقع المعزز

الميزة موجودة حالياً بشكل مخفي ضمن التطبيق الخاص بحدث الإعلان

الميزة موجودة حالياً بشكل مخفي ضمن التطبيق الخاص بحدث الإعلان

794

تستعد شركة سامسونج Samsung للكشف عن أحدث هواتفها الرائدة Galaxy S9 خلال الأيام المقبلة، حيث لم يتبقى إلا القليل لننتظر معرفته خلال حدث الإعلان الرسمي، بعد أن بات الجميع على علم بتصميم الهاتف وبأغلب المواصفات الرئيسية التي سيأتي بها، لكن سنكون مضطرين للانتظار عدة أسابيع قبل وصول الهاتف إلى الأسواق لنتمكن من معاينته عن كثب.

لحسن الحظ ووفقاً للمعلومات التي تم الكشف عنها من قبل XDA Developers فإن شركة سامسونج سوف تسمح بمعاينة الهاتف خلال حدث الإعلان الرسمي في مؤتمر الهواتف المحمولة MWC وذلك بمساعدة الواقع المعزز AR، حيث تمكّن بعض المستخدمين من استكشاف ملفات تطبيق Unpacked 2018 وهو التطبيق الخاص بالإعلان عن الهاتف، وخلال استكشاف الملفات تم ملاحظة ميزة برمجية مخفية في الوقت الحالي والتي ستسمح بمعاينة الهاتف من خلال الواقع المعزز أثناء الإعلان عنه، كما يمكن تحريك الهاتف لمعاينته من أي زاوية وتبديل الألوان التي سيأتي بها.

الجدير بالذكر أن الميزة لن تكون مرئية في الوقت الحالي للأشخاص الذين حمّلوا التطبيق واستعرضوا مزاياه، حيث تطلب الأمر بعض الصعوبة والكثير من المعرفة بكيفية تعديل ملفات التطبيقات حتى تم استكشاف الميزة المخبأة والتي ستظهر للحاضرين خلال حدث الإعلان الكبير يوم 25 شباط.

علماً أنه حتى لو لم تكن مدعواً لحضور مؤتمر الإعلان الرسمي، يمكنك تحميل تطبيق Unpacked 2018 من متجر Google Play من هنا.

 

مقالات قد تعجبك:
سامسونج تشوّق لكاميرا هاتف Galaxy S9
صورة مسربة لصندوق Galaxy S9 تكشف عن مواصفات مميزة
الكشف عن Galaxy S9 في نهاية الشهر القادم خلال مؤتمر MWC 2018
سامسونج تعمل على شاشة طائرة يتم التحكم بها من خلال العينين
سامسونج تحدّث الإيموجي على أجهزتها
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept