سامسونج تشوّق لكاميرا هاتف Galaxy S9

إعلان الشركة لحضور الحدث الخاص يعد بكاميرا محسّنة

إعلان الشركة لحضور الحدث الخاص يعد بكاميرا محسّنة

1٬101

بدأت شركة Samsung سامسونج بإرسال الدعوات لحضور الحدث المرتقب والخاص بالكشف عن الهاتف الرائد Galaxy S9، حيث من المقرر أن يتم ذلك في الخامس والعشرين من شهر شباط القادم في مدينة برشلونة.

علمنا سابقاً بأن Samsung سامسونج أجّلت موعد إطلاق الهاتف المرتقب إلى مؤتمر الهواتف المحمولة العالمي MWC 2018 في إسبانيا، والذي يبدأ فعالياته منذ يوم 26 من شهر شباط القادم وحتى الأول من آذار، أما اليوم فلدينا موعد محدد للحدث الخاص بـ Galaxy S9  حيث سيتم بثه مباشرةً على موقع الشركة الرسمي يوم الإعلان عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت وسط أوروبا (السابعة مساءً بتوقيت سوريا).

عادةً فإن الدعوات أما أن تكون خالية من أية عبارات تشويقية، أو أن تحمل بعض الدلالات التي يتم صياغتها بمهارة، وهذه السنة يبدو أن Samsung سامسونج قد اختارت الحالة الوسط، حيث أرسلت الدعوات مرفقةً بكلمة Reimagined بوصفها للكاميرا التي سيحملها الجهاز، هذه الكلمة الي توحي بإعادة تصميم أو هندسة الكاميرا المستخدمة يمكن تفسيرها بكثير من الطرق، لذلك ليس لدينا أي تصوّر بالمعنى الذي تقصده الشركة!

نستطيع القول أن الهاتف المرتقب قد يحمل تحسينات طفيفة بسعة البطارية، وعلى الأغلب سيأتي مع شاشة ترقى لوصفها بالأفضل على الإطلاق، ولا نستغرب وجود بعض المزايا الأنيقة، لكن بناءً على دعوة الشركة فإننا ننتظر ما ستحمله الكاميرا من ميزات استثنائية.

سنكون مضطرين للانتظار حتى الخامس والعشرين من الشهر القادم لنرى فيما إذا كانت ميزة الكاميرا الجديدة المتمثلة بفتحة عدسة واسعة ومتغيرة والتي تم تسريبها في صورة سابقة لصندوق الهاتف مجرد تسريب عابر أم أنها نقلة نوعية في تكنولوجيا كاميرات الهواتف المحمولة!

 

مقالات قد تعجبك:
صورة مسربة لصندوق Galaxy S9 تكشف عن مواصفات مميزة
الكشف عن Galaxy S9 في نهاية الشهر القادم خلال مؤتمر MWC 2018
تقارير تبين تاريخ كشف سامسونج عن هاتفها الجديد Galaxy S9 و +S9
سامسونج تعمل على وضع الكاميرا الأمامية تحت الشاشة
سامسونج كشفت في معرض CES عن أول هاتف قابل للطي لكن ضمن اجتماع سري خلف أبواب مغلقة
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept