هواتف Galaxy S20 حصلت رسمياً على واجهة One UI 3.0 من سامسونج

أبرز الميزات الجديدة في هذه الواجهة

أصبحت واجهة المستخدم One UI 3.0 من سامسونج Samsung رسمية الآن، بعد فترة تجريبية وجيزة، حيث كانت سلسلة جالاكسي إس Galaxy S20 أول الحاصلين عليها من خلال تحديث أندرويد Android 11. وإليكم أبرز التغييرات الجديدة في واجهة One UI 3.0:

بداية فقد تم إعادة تصميم الواجهة لتكون أكثر إرضاء من الناحية الجمالية، لتحسين التركيز، وجعل كل شيء سهل التخصيص حسب ذوقك واحتياجاتك.

وتوفر أدوات شاشة القفل وصولاً سريعاً إلى الوظائف والمعلومات الأساسية مثل التحكم في مشغل الموسيقى والتحقق من جدول أعمالك لهذا اليوم.

الويدجيت على شاشة القفل (على اليسار)، تخطيط مكالمة فيديو بملء الشاشة(اليمين)

كما ستتيح واجهة One UI 3.0 إعادة تنظيم الاختصارات المختلفة، بحيث يمكن الوصول لما تريده دائماً بنقرة واحدة، حيث يمكن إعادة ترتيب عمليات التبديل السريعة بالإضافة إلى خيارات المشاركة (بما في ذلك تثبيت خيارات المشاركة الأكثر استخداماً).

سيكون هناك ملفات شخصية منفصلة للعمل وللحياة الشخصية، لذا يمكنك الحصول على ترتيبات مختصرة مختلفة، على سبيل المثال، يمكن وضع جهات اتصال العمل الخاصة بك في صفحة المشاركة أثناء وجودك في المكتب، وبعد ذلك ، في المساء، يجب استبدالهم بالأصدقاء والعائلة، حيث سيكون من السهل إجراء هذا التبديل.

شريط الوصول السريع : في One UI 2.0 على اليسار ، One UI 3.0 على اليمين

كما وستستفيد الكاميرا من الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصورة عند التكبير، بالإضافة إلى ميزة إعادة الصور التي تم تحريرها في المعرض إلى حالتها الأصلية، كما وسيظهر عند عرض أي صورة اقتراحات لصور ذات صلة.

من خلال هذا التحديث، ستتمكن من تحديد العادات السيئة من خلال إظهار التغييرات من أسبوع لآخر (على سبيل المثال) مدة استخدامك للهاتف أو عدد مرات استخدامه أثناء القيادة.

كما قلنا فقد تم طرح أندرويد Android 11 مع واجهة One UI 3.0 اليوم لسلسلة Galaxy S20 (باستثناء الإصدار FE) في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية ومعظم أوروبا.

سيتم توسيع هذا التحديث ليشمل مناطق أخرى وأجهزة أخرى قريباً، ولمعرفة هذه الأجهزة التي ستحصل عليه مع موعد وصوله يمكنكم الانتقال إلى هذه المقالة من موقعنا.

مقالات قد تعجبك

تيك توك تختبر إطالة المدة الزمنية لفيديوهاتها لتصبح ثلاث دقائق
القائمة الرسمية للهواتف والأجهزة اللوحية التي ستحصل على واجهة البرامج One UI 3.0 من سامسونج
نظرة أولية مدعمة بصور مسربة على سماعات سامسونج اللاسلكية القادمة
ما هي ذاكرة الوصول العشوائي الرام RAM؟
كيف يعمل ماسح بصمات الأصابع المدمج في الشاشة؟
كيفية إلغاء تثبيت (حذف) تطبيق (برامج) في نظام التشغيل ويندوز 10
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...