شركة وارنر ستعرض جميع أفلامها للعام القادم عبر خدمة البث HBO Max

وذلك في نفس موعد عرضها في السينما

أعلنت شركة وارنر ميديا WarnerMedia عن نيتها إصدار مكتبة أفلامها لعام 2021 بالكامل عبر خدمة البث HBO Max في نفس الوقت الذي سيتم عرضها في السينما.

وهذا يعني أن 17 فيلماً قادماً، بما في ذلك أمثال فيلم كثيب Dune وفيلم غودزيلا ضد كونغ Godzilla vs Kong ستكون متاحة على الشاشة الصغيرة بجانب الشاشة الكبيرة في نفس الوقت.

وستكون جميع هذه الأفلام متاحة لمشتركي HBO Max الذين يدفعون رسوماً مقابل اشتراكهم.

ويرجع السبب في هذه الخطوة إلى انتشار وباء كوفيد 19 COVID، المسؤول عن إغلاق المسارح بشكل كلي أو جزئي، ما أدى إلى ابتكار حلول جديدة، مثل عرض بعض الأفلام من خلال منصات البث الخاصة بهم.

وكانت شركة ديزني قد سارت على نفس النهج من خلال عرض فيلمها مولان Mulan على خدمة البث الخاصة بها مع فرض رسوماً إضافية على اشتراك +Disney، إلا أن شركة وارنر Warner هي أول من ستعرض كافة إصداراتها الجديدة عبر خدمة بث.

يذكر أن جميع الأفلام ستكون على المنصة لمدة شهر واحد فقط بعد ظهورها المسرحي لأول مرة، وبعد ذلك ستختفي، وتصبح حصرية في المسرح، ثم تعود على HBO Max بالإصدار المناسب.

وستتضمن الأفلام: فيلم كثيب Dune وفيلم الفرقة الانتحارية The Suicide Squad وفيلم غودزيلا ضد كونغ Godzilla vs Kong وفيلم الماتريكس The Matrix 4 وفيلم مورتال كومبات Mortal Kombat.

وقال جيسون كيلار، الرئيس التنفيذي لشركة WarnerMedia في بيان: “بعد النظر في جميع الخيارات المتاحة والحالة المتوقعة لعرض الأفلام طوال عام 2021، توصلنا إلى استنتاج مفاده أن هذه هي أفضل طريقة لأعمال وارنر ميديا ​​للصور المتحركة للعرض خلال الـ 12 شهرًا القادمة.”

قد يكون هذا هو الخيار الأنسب في هذه المرحلة خاصة مع عدم وجود فترة زمنية محددة للتخلص من هذا الوباء وعودة الحياة الاجتماعية الطبيعية.

إلا أنه يوجد مشكلة تتعلق بهذا القرار وهي أن HBO Max غير متاحة للجميع، حيث ستكون متاحة في الوقت الحالي في الولايات المتحدة فقط، كما أنها غير متوفرة على خدمة روكو Roku، مما يعني أن عدداً محدوداً فقط من الأشخاص سيكونون قادرين على الاستفادة من ذلك.

وسيكون أول أفلام 2021 التي سيتم عرضها على HBO Max هو فيلم التفاصيل الصغيرة The Little Things، والذي سيعرض لأول مرة في 29 يناير/كانون الثاني.

مقالات قد تعجبك

تيك توك تختبر إطالة المدة الزمنية لفيديوهاتها لتصبح ثلاث دقائق
القائمة الرسمية للهواتف والأجهزة اللوحية التي ستحصل على واجهة البرامج One UI 3.0 من سامسونج
نظرة أولية مدعمة بصور مسربة على سماعات سامسونج اللاسلكية القادمة
كيفية نسخ ولصق النصوص والروابط والصور في أندرويد
كيفية اختيار لون مخصص لقائمة ابدأ في ويندوز 10
كيفية التحكم في سطوع مصباح فلاش آيفون
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...