شاومي أعلنت أن هاتفها القادم Mi 11 لن يأتي مع شاحن

وذلك بعد أن سخرت من آبل على نفس الأمر

320

أكد Lei Jun الرئيس التنفيذي لشركة شاومي Xiaomi الصينية، أن هاتف مي Mi 11 القادم لن يأتي مع شاحن ضمن الصندوق، وذلك لأسباب بيئية.

وأدلى جون بهذه التصريحات على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo، قائلاً إن الناس لديهم العديد من أجهزة الشحن مما يشكل عبئاً بيئياً، وبالتالي فإن الشركة ستلغي شاحن Mi 11.

وكانت شاومي Xiaomi نفسها قد سخرت من آبل Apple قبل بضعة أشهر وذلك لعدم تضمين أجهزة الشحن مع آيفون iPhone 12.

بعد وقت قصير من إطلاق iPhone 12، غردت Xiaomi بأنها “لم تترك أي شيء خارج الصندوق” لجهاز Mi 10T Pro ، مضيفة مقطع فيديو قصيرًا يعرض صندوق Mi 10T مع شاحن بداخله.

وقوبل قرار آبل Apple وقتها بعدم تضمين أجهزة الشحن مع iPhone 12 ببعض السخرية، وقام المنافسون مثل Samsung بتذكير العملاء في إعلان بأن وحدات الشحن “مضمنة في جهاز Galaxy”.

وتم حذف إعلان Galaxy هذا مؤخراً مع استمرار الشائعات التي تفيد بأن Samsung لن تضمن شاحنا مع هواتف Galaxy S21 القادمة.

في الواقع، هناك حجة بيئية قوية لعدم تضمين أجهزة الشحن الزائدة مع الهواتف الجديدة، خاصة إذا كانت أجهزة الشحن مطابقة لعشرات الأجهزة الأخرى التي يمتلكها معظم الأشخاص بالفعل.

ولكن يبدو أنه مع استمرار صانعي الهواتف في رفع علامات الأسعار على أجهزتهم الجديدة ، فإنهم بطريقة ما يجدون طرقاً لمنح العملاء ملحقات أقل – لا مقابس لسماعات الرأس ولا وحدات شحن -.

وهنا نتساءل هل الخطوة التالية هي التخلص من الصندوق وتسليم الهواتف الجديدة للعملاء في الغلاف ذي الفقاعات، أو ربما في أكياس ورقية؟!!!.

مقالات قد تعجبك

ريلمي أعلنت عن ساعتين ذكيتين: Watch S Pro و Watch S Master Edition
هواوي كشفت عن هاتفي: Nova 8 و Nova 8 Pro بمعالج كيرين 985 وأربع كاميرات خلفية
تسريبات جديدة كشفت سعر سماعات سامسونج القادمة Galaxy Buds Pro
كيفية اختيار مكبر الصوت الافتراضي في ويندوز 10
كيفية تفعيل وضع المطور في إكس بوكس سيريس إكس Xbox Series X أو إس S
كيفية الإيقاف المؤقت لإشعارات تطبيق معين في نظام أندرويد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept