تسريبات جديدة كشفت سعر سماعات سامسونج القادمة Galaxy Buds Pro

ستكون أرخص من سماعات AirPods Pro من آبل

1٬454

عرفنا سابقاً الكثير من الأخبار حول حول سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds Pro، القادمة من سامسونج، والمتمتعة بميزة إلغاء الضوضاء النشط، كما نشرنا فيديو مسرب لها يظهرها من جميع الزوايا

ونستمر معكم في رصد آخر التسريبات فيما يتعلق بهذه السماعات، وآخر ما انتشر هو معلومات جديدة تمت مشاركتها على تويتر Twitter بواسطة حساب WalkingCat.

أهم ما كشفته هذه التسريبات هو سعر السماعات والتي قالت أنها ستكون بسعر 199 دولار عند الإطلاق مما يجعلها أرخص بـ 80 دولار من سماعات Bose QuietComfort Earbuds، والتي تعتبر من أفضل السماعات في مجال إلغاء الضوضاء النشط.

ستأتي سماعات سامسونج الاحترافية الجديدة بمعيار IPX7 وبالتالي هي مقاومة للغبار والماء، ووقت استماع يصل إلى 8 ساعات، يمكن تمديده حتى 28 ساعة مع علبة الشحن.

كما نشر حساب WalkingCat مخططا لمقارنة المواصفات عبر جميع سماعات سامسونج اللاسلكية.

كما شارك أيضاً صورة تكشف عن المزيد من المواصفات مثل وجود مكبر صوت 11 ملم ومكبر صوت 6.5 ملم، بالإضافة إلى وجود ميزة الصوت المكاني التي تشبه سماعات آبل Apple.

إذا ما صحت التسريبات حول السعر فإن هذه السماعات ستكون أرخص بـ 50 دولار من سماعات AirPods Pro اللاسلكية من آبل Apple، مما يجعلها منافسة للغاية مع أفضل سماعات Apple.

من المتوقع الإعلان عن هذه السماعات في حدث سامسونج الخاص في 14 يناير/كانون الثاني القادم، حيث سيتم إطلاق سلسلة Galaxy S21 أيضاً.

مقالات قد تعجبك

تيليجرام أطلقت ميزة المحادثات الصوتية الجماعية
سامسونج حذفت منشوراً ساخراً من آبل يتعلق بعدم تضمين الشاحن ضمن علبة آيفون 12
هاتف OnePlus 8T Concept: يستطيع تغيير لونه
أفضل الطرق لتحويل شاشة التلفاز إلى موقد حطب افتراضي
كيفية إضافة إعدادات مسبقة Presets إلى برنامج لايت روم
ملف MSIX، مستقبل البرمجيات على ويندوز، ما هو؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept