آبل أطلقت سماعات AirPods Pro بسعر 250 دولار أمريكي

مع ميزة إلغاء الضوضاء وبتصميم مقاوم للماء

أطلقت شركة آبل Apple يوم الأمس سماعات AirPods Pro الجديدة والتي كثر الحديث عنها في الفترة الأخيرة، حيث جاءت السماعة الجديدة مع ميزة إلغاء الضوضاء.

لم تقم الشركة حدثاً مخصصاً أو مؤتمراً من أجل إطلاق السماعة الجديدة، بل تم الكشف عن المنتج الجديد من خلال بيان صحفي.

سيتم إصدار السماعة الجديدة في يوم 30 من شهر تشرين الأول الحالي وقد حددت الشركة سعر السماعة الجديدة بمبلغ 249 دولار أمريكي وهي متوافرة باللون الأبيض فقط.

أبرز ما يميز السماعة الجديدة ميزة إلغاء الضوضاء الخارجي التي تسمح للمستخدم بالتركيز فقط فيما يسمعه وعزله تماماً عن أي ضجيج أو أصوات خارجية.

من أجل ذلك استخدمت الشركة ميكروفونات تقوم باستشعار الضجيج المتواجد في الخارج من أجل العمل على إلغاءه تماماً داخل السماعة بطريقة مشابهة لآلية عمل سماعة Beats Solo Pro الجديدة.

أما إذا كنت لا تريد الانعزال بشكل تام عن الخارج وتريد مراقبة صوت حركة السير أو نداء قطار، فإن السماعة لديها وضع جديد باسم الشفافية والذي يتيح للمستخدم الاستماع إلى ما يرغب إليه في السماعة لكن مع سماع الأصوات الخارجية.

وكانت الشركة في بيانها الصحفي الخاص بإطلاق السماعة الجديدة قد وعدت بتقديم جودة صوت ممتازة مع ميزة Adaptive EQ التي تسمح بضبط الموسيقى التي يستمع لها المستخدم بشكل تلقائي.

تحمل السماعة الجديدة تغييراً ملحوظاً في التصميم قالت عنه الشركة أنه أفضل لثبات السماعة في أذن المستخدم وسيتم تقديم السماعة مع ثلاثة أحجام من الغطاء السيليكوني الخارجي لتناسب حجم فتحات الأذن المختلفة للمستخدمين.

تدعم السماعة الجديدة الشحن اللاسلكي والأوامر الصوتية من خلال دعم المساعد الصوتي الخاص بالشركة سيري Siri ويتم تنشيط المساعد من خلال السماعة عن طريق عبارة Hey Siri.

بطارية السماعة ستصمد لمدة 4 ساعات ونصف من الاستخدام مع ميزة إلغاء الضجيج، أما استخدام السماعة مع العلبة فيكفي لمدة 24 ساعة من وقت الاستماع.

تتميز سماعة آبل الجديدة بأنها مقاومة للماء والعرق، لذلك سنبدأ برؤيتها كثيراً في النوادي الرياضية، كما وتتميز أيضاً بمنفذ ميكروفون شبكة موسع يعمل على تحسين وضوح المكالمة في المواقف العاصفة.

يتم شحن السماعة عبر موصل Lightning ومن الجيد أن الشركة أضافت كابل تحويل من Lightning إلى USB-C في صندوق السماعة مباشرةً.

مقالات قد تعجبك:

كيفية وصل سماعات AirPods مع كمبيوتر ويندوز أو ماك أو مع هواتف أندرويد أو آيفون
ما هي ميزة True Tone في آيفون و ماك؟ و ما فوائدها ؟
ما هو وضع الفقدان في آيفون وآيباد وماك؟
ما أهمية المصادقة الثنائية عبر رسائل SMS؟ وهل هي كافية؟
ما هو بلوتوث 5.0 ؟ وما ميزاته ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...