أفضل الطرق لتحويل شاشة التلفاز إلى موقد حطب افتراضي

منظر جميل وخصوصاً في برد الشتاء!

1٬655

لا شيء يضاهي الراحة الدافئة للنار الملتهبة. ومع ذلك، ليس كل شخص لديه مدفأة في منزله أو يريد التعامل مع الحطب بالداخل. إليك كيفية تحويل التلفاز إلى مدفأة بدلاً من ذلك!

عالم الأجواء الافتراضية مثير للاهتمام. يمكنك بسهولة النزول إلى حفرة أرنب مثلاً! أو الحصول على تجارب محددة غريبة مثل الاسترخاء في المطبخ وسماع أصوات الطهي وموسيقى عيد الميلاد من غرفة أخرى.

في هذا الدليل، سنركز على المواقد. هناك العديد من الطرق المختلفة لتحويل التلفاز إلى مدفأة افتراضية. يعتمد الأمر حقاً على الأجهزة والخدمات التي قمت بتوصيلها بالتلفاز. سنغطي بعضاً من أكثر الخيارات شيوعاً.

خدمات البث:

أسهل طريقة لتحويل التلفاز إلى مدفأة هي ببساطة تشغيل مقطع فيديو لمدفأة من خدمة البث التي تختارها. أصبحت مقاطع فيديو المدفأة Fireplace شائعة للغاية على مر السنين، لذا يمكنك العثور عليها على كل منصة بث تقريباً.

نتفليكس:

يحتوي نتفليكس Netflix على مكتبة كبيرة جداً من مقاطع الفيديو الخاصة بالمواقد. تتضمن سلسلة Fireplace for Your Home (متوفرة أيضاً على DVD) مجموعة متنوعة من خيارات الموسيقى الخلفية وأنواع مختلفة من الخشب.

يعمل تشغيل مقاطع الفيديو هذه تماماً مثل أي فيلم أو عرض تلفزيوني آخر على نتفليكس Netflix. ببساطة ابحث عن Fireplace للعثور عليها.

خدمة Amazon Prime Video:

لا تحتوي خدمة Amazon Prime Video على العديد من الخيارات مثل نتفليكس Netflix، ولكنها تحتوي على مقطعين من مقاطع الفيديو الخاصة بالمدفأة.

يمتلك إصدار Prime الخيار Fireplace 4K: Classic Edition، ولكنه غير متوفر في جميع المواقع. تشمل الخيارات الأخرى أصوات التأمل ونيران المخيم على الشاطئ.

موقع يوتيوب:

يحتوي موقع يوتيوب YouTube على المئات من مقاطع فيديو الموقد للاختيار من بينها. هناك حقاً شيء ما لكل موقف يمكنك تخيله. هل أنت من محبي حرب النجوم؟ يمكنك إيجادها هنا. محب للكلاب؟ من هنا. محب للعلم؟ انظر هنا.

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تقليدية، فإن يوتيوب YouTube لديه الكثير من الخيارات. تحتوي قناة Fireplace for Your Home على إصدارات أقصر من مقاطع الفيديو التي يمكنك العثور عليها على نتفليكس Netflix.

ابحث عن Fireplace لبدء استكشاف العديد من مقاطع الفيديو. هذه بعض الأمثلة لتبدأ بها:

تطبيقات التلفاز الذكي:

تعد خدمات البث رائعة، ولكن قد لا تكون مشتركاً في أي منها، أو ربما تفضل شيئاً أكثر سهولة. توجد تطبيقات على العديد من منصات التلفاز الذكي المصممة خصيصاً لعرض مدفأة على التلفاز.

لقد جمعنا بعضاً من أشهر تطبيقات الموقد لمجموعة متنوعة من منصات التلفاز الذكي. يمكنك أيضاً فتح متجر التطبيقات على جهازك المحدد والبحث عن Fireplace.

تطبيقات Apple TV Fireplace:

تطبيقات Android TV / Google TV Fireplace:

تطبيقات Roku Fireplace:

تطبيقات Amazon Fire TV Fireplace:

تطبيقات كروم كاست Chromecast Fireplace:

لا تحتوي أجهزة كروم كاست Chromecast حقاً على تطبيقات بالطريقة نفسها التي تحتوي عليها منصات التلفاز الذكي الأخرى.

بدلاً من ذلك، تكون التطبيقات موجودة على جهازك المحمول، حيث يمكنك إرسال المحتوى إلى جهاز كروم كاست Chromecast.

يمكنك إرسال أي من مقاطع فيديو الموقد من خدمات البث المذكورة أعلاه إلى التلفاز الذي يدعم كروم كاست Chromecast.

كما ترى، هناك الكثير من الخيارات لإحضار تجربة الموقد الدافئ إلى منزلك. نأمل مع كل هذه الخيارات الرائعة في متناول يدك أن تجعل غرفة المعيشة تبدو وكأنها مقصورة دافئة في يوم شتاء بارد.

مقالات قد تعجبك:

ما هو توازن اللون الأبيض White Balance, وكيف يستخدم في الكاميرا ؟
ما هي أوضاع التصوير Shooting Modes في الكاميرا ؟ و ما هو عملها ؟
كيفية تفعيل الوضع الليلي في متصفح كروم
كيفية كتم مجموعات واتساب بشكل دائم
كيفية تحديد تطبيقات أندرويد المزيفة قبل تحميلها
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept