نتفليكس أطلقت ميزة جديدة موجهة للذين ينامون أثناء المشاهدة

الميزة مقتصرة على مستخدمي الأندرويد في الوقت الحالي

323

أطلقت نتفليكس Netflix ميزة جديدة اختبارية على أجهزة الأندرويد Android موجهة بشكل خاص لمن ينامون أثناء مشاهدتهم لحلقة من مسلسل أو فيلم ما.

حيث سيتم إغلاق تطبيق نتفليكس تلقائياً بعد مدة محددة، وبالتالي لن يستمر البث حتى الاستيقاظ، مما سيحفظ طاقة البطارية وباقة الإنترنت بالطبع.

وتمكن هذه الميزة المشتركين من ضبط مؤقت لفترة المشاهدة، حيث تتيح الاختيار من بين أربعة إعدادات للمؤقت: 15 دقيقة أو 30 دقيقة أو 45 دقيقة أو حتى نهاية الشيء المعروض، وبعد انتهاء المهلة المحددة، سيتوقف تطبيق نتفليكس Netflix.

سيساعد هذا الأمر نظرياً في الحفاظ على عمر البطارية على أجهزة الأندرويد Android مع ضمان عدم استمرار تشغيل الحلقات تلقائياً.

الميزة مقتصرة في الوقت الحالي على أجهزة الأندرويد فقط، لكن نتفليكس Netflix ستسعى إلى إحضارها إلى أجهزة أخرى، بما في ذلك أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، وذلك اعتماداً على مدى انتشار المنتج وما إذا كان المشتركون قد أحبوها أم لا.

ولاستخدام هذه الميزة اتبع الإرشادات التالية:

  • اختر وشغل العرض التلفزيوني أو الفيلم المفضل لديك على جهازك المحمول.
  • في الزاوية اليمنى العليا، سيرى المشتركون رمز الساعة المسمى Timer (في حال وصلت الميزة إلى هاتفك)
  • اضغط على هذا الرمز واختر المدة المطلوبة ( 15 أو 30 أو 45 دقيقة أو حتى إنهاء العرض).

كما ويقتصر تواجد الميزة في الوقت الحالي على حسابات البالغين فقط، على الرغم من أنها تبدو ميزة مثالية للأطفال، لا سيما عندما يتعلق الأمر بوقت الشاشة، إلا أنها غير متوفرة لهم حالياً.

الميزة تجريبية وستصل تباعاً إلى جميع المستخدمين حول العالم، ما عليك إلا أن تتأكد من استخدامك أحدث نسخة من تطبيق نتفليكس Netflix والانتظار قليلاً.

مقالات قد تعجبك

واتساب أعلنت عن ميزة أمان جديدة لمستخدمي واتساب ويب
تيليجرام أتاح في تحديثه الجديد نقل الدردشات من واتساب
شاومي قدمت تقنية Mi Air Charge المبتكرة للشحن اللاسلكي عبر الهواء
كيف تعمل الهواتف القابلة للطيّ ؟
أفضل 5 برامج لنقل الملفات
كيفية الحصول على كوبونات متجر ماكس فاشن
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept