أفضل 5 برامج لنقل الملفات

ميزات هذه البرامج وآلية عملها مع روابط التحميل

على الرغم من أن هناك العديد من الطرق لنقل الملفات بين الأجهزة إلى أن برامج نقل الملفات تُعتبر هي الوسيلة الأفضل خاصة و أنها الأسهل و الأسرع في القيام بهذة المهمة.

ولذلك أصبح هناك إقبال كبير عليها بين مُستخدمي الأجهزة الذكية بجميع أنواها مثل الحواسيب و الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية، وأصبح يعتمد عليها عدد كبير من الاشخاص في نقل الملفات من جهاز إلى الآخر دون الحاجة إلى إتباع الطُرق التقليدية القديمة التي قد تتطلب وقت أطول بكثير في نقل الملفات.

حيث لم تعد هذه الطرق عملية الآن في ظل وجود برامج نقل الملفات المتطورة مثل برنامج شير أت وغيره من البرامج الأخرى، هنا يمكنك أن تجد قائمة بأفضل 5 برامج نقل ملفات.

برنامج شير إت ShareIt:

برنامج شير إت يعد أفضل و أشهر برامج لنقل الملفات بين الأجهزة على الإطلاق، خاصة وأنه متوافق مع أكثر من نظام تشغيل ومن بينها الأندرويد والويندوز و IOS.

ويُمكن نقل الملفات من وإلى جميع الأجهزة التي تعمل بأي من أنظمة التشغيل التي سبق و أن تم ذكرها، ويتميز البرنامج بالسرعة في الأداء خاصة وأنه ينقل الملفات بسرعة عالية للغاية ويُستخدم أيضاً في التحكم في جهاز الحاسوب عن بُعد بواسطة الهاتف المحمول.

يمكن تحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا.

برنامج iSkysoft iTransfer:

يعتبر برنامج iSkysoft iTransfer من بين أفضل برامج نقل الملفات أيضاً ويُمكن القول بأنه البديل الأفضل لبرنامج شير أت، والمميز بشأن هذا البرنامج هو أنه متوافق مع نظام الشتغيل ماك وكذلك ويندوز.

هذا بالإضافة إلى أنظمة الهواتف الذكية مثل الأندرويد وIOS، ويدعم البرنامج نقل الملفات بجميع أنوعها سواء كانت أغاني أو أفلام أو صور وكذلك البرامج و التطبيقات بجميع أنواعها.

ويوفر البرنامج إمكانية إدارة الملفات الخاصة بالأجهزة عن بُعد فيُمكن للمُستخدم التحكم في ملفات الهاتف من خلال جهاز الحاسوب مع إمكانية نسخ أو حذف هذة الملفات.

رابط تحميل البرنامج من هنا

برنامج Xender:

يعد برنامج Xender من بين أفضل برامج نقل الملفات هو الآخر، حيث يتيح إمكانية نقل الملفات بين الأجهزة بجميع أنواعها سواء كانت صور أو مقاطع فيديو أو موسيقى وإلى آخره.

ويدعم البرنامج إمكانية نقل الملفات من الهواتف الذكية وإلى الحاسوب أو العكس ويدعم مشاركة الملفات بين أكثر من جهاز في وقت واحد.

حيث يُمكن نقل الملفات بين 4 أجهزة في وقت واحد ويعتبر هذا البرنامج هو الخيار الأفضل خاصة في حال الرغبة في مشاركة الملفات بين مجموعة من الأشخاص.

يمكن الحصول على البرنامج من متجر جوجل للتطبيقات من هنا، أو من متجر آبل للتطبيقات من هنا.

برنامج SuperBeam Pro:

يعتبر برنامج SuperBeam Pro خيار جيد للغاية لكل من يبحث عن برنامج لنقل الملفات بين الأجهزة بجميع أنواعها، و يتميز البرنامج بأنه سهل وبسيط من حيث الإستخدام.

حيث يتم نقل الملفات بين الأجهزة خلال خطوات بسيطة ويعتمد البرنامج على شبكة الواي فاي في نقل الملفات، كما يُمكن نقل الملفات بين الأجهزة التي تدعم خاصية NFC ويُمكن الربط بين الأجهزة بواسطة كود QR.

يمكن تحميل نسخة من التطبيق لأجهزة وهواتف الأندرويد من هنا.

برنامج Zapya file transfer sharing:

برنامج Zapya file transfer sharing يختص في نقل الملفات بين الأجهزة ويتميز البرنامج بأن له واجهة مُستخدم بسيطة وسهلة الإستخدام.

ويعتبر هذا البرنامج هو الخيار الأفضل لكل من يبحث عن نقل ملفات بأحجام كبيرة بين الأجهزة ويتطلب البرنامج قيام المُستخدم بتوصيل الأجهزة بشبكة الواي فاي.

وذلك حتى يتم نقل الملفات بين الأجهزة، ويحتوي البرنامج على مدير ملفات يُمكن من خلاله معاينة وتشغيل الملفات قبل القيام بنقلها.

يمكن الحصول على التطبيق لتشغيله على المنصات والأجهزة المختلفة من هنا.

مقالات قد تعجبك:

كيفية اختيار لوحة أم أو معالج جديد للكمبيوتر
كيفية ضبط مخرج وشدة الصوت بشكل منفصل للبرامج في ويندوز 10
كيف سيزيد نظام أندرويد P من عمر البطارية ؟
ما هو أفضل مضاد فيروسات لأجهزة آيفون ؟
كيفية فتح وإنشاء وتحرير ملفات وورد وإكسل وباوربوينت مجاناً
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...