تيليجرام أتاح في تحديثه الجديد نقل الدردشات من واتساب

على كل من نظامي أندرويد و iOS

ازدادت شعبية تطبيق تيليجرام Telegram مؤخراً وذلك بعد عاصفة الجدل التي أثارها موضوع تحديث سياسة الخصوصية على واتساب WhatsApp.

حيث انضم إلى تيليجرام في شهر كانون الثاني الحالي حوالي 100 مليون مستخدم جديد.

وتسعى الشركة لاستقطاب مزيد من المستخدمين المترددين وذلك من خلال تسهيل استيراد الدردشات من تطبيقات المراسلة الشائعة الأخرى.

حيث سيتمكن مستخدمو تيليجرام بعد التحديث الجديد من استيراد دردشاتهم المجراة عبر كل من واتسآب WhatsApp ولاين Line و KakaoTalk، وذلك لكل من الدردشات الفردية والمجموعات.

وللاستيراد من واتساب WhatsApp إلى تيليجرام Telegram على نظام أندرويد Android افتح المحادثة المرغوبة في واتساب ثم انقر فوق زر القائمة> المزيد> تصدير الدردشة وحدد Telegram.

أما في نظام iOS فإن العملية متشابهة، ولكن يمكن العثور على وظيفة التصدير عن طريق فتح صفحة معلومات جهة الاتصال أو معلومات المجموعة.

وستحتفظ الدردشات بطوابعها الزمنية الأصلية كما وستكون مرئية لجميع أعضاء المحادثة.

ولن تشغل الرسائل مساحة إضافية على الجهاز، حيث يمكن لـ Telegram تخزين الرسائل والوسائط سحابياً بدلاً من الاضطرار إلى حفظها على مساحة التخزين الخاصة بك.

تتمثل إحدى أكبر العقبات التي تواجه المستخدم عند تبديل خدمات المراسلة في فقدان جميع المحادثاتك القديمة، لذلك من الجيد أن ترى أن Telegram يبدو أنه قد تجاوز هذه العقبة.

ويوفر التحديث أيضاً بعض الميزات الجديدة الأخرى، بما في ذلك المزيد من التحكم في الدردشة وسجل المكالمات في Telegram ، وميزات الصوت المحسنة والرسوم المتحركة الجديدة.

مقالات قد تعجبك

مراجعة هاتف سامسونج Galaxy A02 رخيص السعر
آبل حققت أعلى إيرادات فصلية لها متجاوزة المئة مليار دولار
كارل بي أعلن عن شركة تقنية جديدة باسم Nothing
كيفية إعادة تشغيل فيديو يوتيوب من البداية بشكل مستمر
كيف تجعل منزلك كما لو أنه منزل ذكي بملايين الدولارات؟
ما الفرق بين Core i3 و i5 و i7 و i9 و X في معالجات إنتل؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...