كارل بي أعلن عن شركة تقنية جديدة باسم Nothing

كارل بي هو مؤسس مشارك سابق لشركة ون بلس

368

أعلن كارل بي Carl Pei المؤسس المشارك السابق لشركة ون بلس OnePlus والذي انفصل عن الشركة العام الماضي عن مشروعه التالي وهي عبارة عن شركة تقنية جديدة تحمل الاسم Nothing أي (لا شيء).

ووصفت الشركة نفسها بأنها “شركة تكنولوجيا استهلاكية ذات تفكير مستقبلي مقرها لندن” دون معرفة تفاصيل أخرى عن المنتجات التي ستصنعها وتسوقها أو الشركات التي ستنافسها.

وكان كارل بي قد قال في وقت لاحق أن مشروعه الجديد هذا قد تلقى بالفعل تمويلًا بقيمة 7 ملايين دولار من أسماء بارزة مثل توني فادل Tony Fadell (الرئيس التنفيذي السابق لشركة نيست، مخترع iPod)، وكيفن لين (المؤسس المشارك لـ Twitch)، وستيف هوفمان Steve Huffman (الرئيس التنفيذي لشركة Reddit)، وجوش باكلي (الرئيس التنفيذي لشركة Product Hunt)، وكيسي نيستات (يوتيوبر).

وستطلق Nothing أولى أجهزتها الذكية في النصف الأول من عام 2021.

وقال كارل بي عن مشروعه الجديد:

لقد مر وقت على حدوث شيء مثير للاهتمام في مجال التكنولوجيا، لقد حان الوقت لنسمة جديدة من رياح التغيير، لا تتمثل مهمة Nothing في إزالة الحواجز بين الأشخاص والتكنولوجيا لإنشاء مستقبل رقمي سلس.

ولم يبدأ كارل بي أي شيء بعد أن ترك ون بلس OnePlus العام الماضي في أكتوبر، حيث كان يعمل كمؤسس مشارك للشركة جناً إلى جنب مع الرئيس التنفيذي الحالي بيت لاو.

يذكر أنه وخلال فترة كارل بي في ون بلس OnePlus، أصدرت الشركة كل شيء من الهواتف الذكية إلى سماعات الرأس وحتى أجهزة التلفزيون.

في العام الماضي ذكرت تقارير إخبارية أن شركة كارل بي الجديدة والتي لم تكن معروفة وقتها يمكن أن تركز على الموسيقى وقد تشمل تصنيع سماعات الرأس، وعندما سئل باي عن ذلك قال وقتها إن خطط الشركة “أكثر من ذلك بكثير”.

مقالات قد تعجبك

إنتل أعلنت عن بطاقة الرسوميات Iris Xe للحواسيب المكتبية
الهند حظرت نهائياً عشرات التطبيقات الصينية
إذا كنت تملك آيفون فعليك تحديثه فوراً
كيفية حماية حساب واتساب من الاختراق
كيفية تنظيف وتطهير فأرة الحاسب ولوحة المفاتيح
كيفية قفل الملفات الشخصية في Netflix (نتفليكس) برمز PIN
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept