سامسونج كشفت رسمياً عن أحدث سماعاتها اللاسلكية Galaxy Buds Pro

ميزات رائعة بسعر جيد نسياً

أعلنت شركة سامسونج Samsung يوم أمس عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds Pro، والتي من المفترض أن تكون أبرز ما صنعت الشركة في هذا القطاع.

تكون السماعة بتصميم مشابه لتصميم سماعات +Galaxy Buds لكنها بميزات أفضل وأوقات استماع أطول وبجودة صوت أفضل وإلغاء الضوضاء النشط ANC.

مواصفات سماعات Galaxy Buds Pro

تحتوي سماعة Galaxy Buds Pro على مكبرات صوت 11 مم للحصول على صوت أعمق، ومكبرات صوت مقاس 6.5 مم لتقديم صوت ثلاثي نقي.

قالت سامسونج Samsung أن الإعداد الحالي يحسن جودة الصوت قليلاً حتى بالمقارنة مع +Galaxy Buds، علاوة على ذلك تقدم Buds Pro تحسيناً كبيراً من ناحية الاتصالات.

حيث تملك هذه السماعات وحدة مخصصة لالتقاط صوتك أثناء المكالمة (VPU)، وثلاثة ميكروفونات لفصل صوتك عن ضوضاء الخلفية، ويتميز أحد هذه الميكروفونات بنسبة إشارة إلى ضوضاء (SNR) عالية للمساعدة في فصل الأصوات المحيطة.

سماعات Galaxy Buds Pro

كما تتميز هذه السماعات بتقنية (درع الرياح) Wind Shield الجديدة تماماً من سامسونج حتى لا تفسد الرياح مكالماتك أثناء الخروج أو أثناء ركوب دراجتك.

ميزة جديدة أنيقة أخرى هي ميزة التبديل التلقائي Auto Switch، والتي يمكن من خلالها توصيل سماعات Galaxy Buds Pro مع جهازي سامسونج Samsung في وقت واحد مثل جهازك اللوحي وهاتفك.

مما يتيح مثلاً مشاهدة فيلم على الجهاز اللوحي، وعندما تأتي مكالمة على الهاتف تقوم سماعات Buds Pro تلقائياً بإيقاف الفيلم مؤقتاً والانتقال إلى الهاتف حتى تتمكن من قبول المكالمة، وبمجرد انتهاء المكالمة تُعيد السماعات توصيل نفسها إلى الجهاز اللوحة لمتابعة الفيلم.

هناك أيضاً ميزة إلغاء الضوضاء النشط ANC والتي تدعي سامسونج Samsung أنها تحجب 99 ٪ من الصوت المحيط، كما يمكن ضبط إعدادات ANC بحيث يمكنك اختيار مستوى الحجب المناسب.

سماعات Galaxy Buds Pro

هناك أيضاً ميزة الصوت المحيط Ambient Sound والتي تقوم بتضخيم الأصوات المحيطة بأكثر من 20 ديسيبل، ويمكن الانتقال من وضعية ANC إلى وضعية الصوت المحيط بشكل تلقائي، حيث تستمع الميكروفونات دائماً إلى صوتك، لذا كلما تحدثت ستعمل ميزة الصوت المحيط وتسمح للأصوات المحيطة بالوصول إلى أذنيك.

لا ينتهي الأمر عند هذا الحد فهناك ميزة 360 Audio والتي تعتمد على تقنية Dolby Head Tracking المشابهة لتقنية الصوت المكاني Spatial Audio من آبل Apple، وهناك أيضاً وضع الألعاب Game Mode والمخصص لتلك الحالات التي تحتاج فيها إلى أقل زمن انتقال ممكن.

تحتوي كل سماعة على بطارية بقدرة 61 مللي أمبير في الساعة، وتقول سامسونج إنها يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 5 ساعات من الاستماع بدون توقف مع تشغيل ANC وحوالي 8 ساعات بدونها.

سماعات Galaxy Buds Pro

هناك بطارية أخرى بقدرة 472 مللي أمبير داخل العلبة، مما يجعل إجمالي أوقات التشغيل 18 ساعة مع تشغيل ANC و 28 ساعة دون ANC، وتمنح ميزة الشحن السريع ساعة واحدة من تشغيل الموسيقى لمدة 5 دقائق فقط من الشحن.

سعر وألوان سماعات Galaxy Buds Pro

الألوان المتاحة لـ Galaxy Buds Pro هي الفضي والبنفسجي والأسود، وسيتم طرحها للبيع ابتداءً من يوم غد 15 يناير مقابل 230 يورو في أوروبا و 200 دولار في الولايات المتحدة.

ألوان سماعات Galaxy Buds Pro

مقالات قد تعجبك

إدارة ترامب أضافت شركة شاومي إلى القائمة السوداء
سامسونج كشفت رسمياً عن هاتفي Galaxy S21 و +Galaxy S21
سامسونج كشفت رسمياً عن هاتفها الرائد Galaxy S21 Ultra
ما البعد البؤري الذي يجب أن يتم استخدامه للصور؟
كيفية تشغيل ضوء الفلاش في هواتف آيفون بأسرع و أسهل طريقة
كيف تعمل خوارزمية يوتيوب في تحديد ما الذي ترغب بمشاهدته؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...