شركة AMD ستكشف عن كرت شاشة جديد ضمن سلسلة Radeon RX 6000

من خلال حدث سيعقد أوائل الشهر القادم

354

أعلنت شركة AMD عن حدث جديد الشهر المقبل، حيث تخطط الشركة للكشف عن وحدة معالجة الرسومات التالية في سلسلة Radeon RX 6000، وسيتم بث العرض التقديمي يوم 3 مارس/آذار القادم.

سيستخدم هذا الطراز الجديد بنية RDNA 2 كباقي وحدات معالجة الرسومات الأخرى في سلسلة RX 6000، كما سيتمتع بميزة تتبع الأشعة في الوقت الفعلي، وتسريع الأجهزة.

ويأتي إعلان AMD عن عرض تقديمي جديد لوحدة معالجة الرسومات قبل يوم واحد فقط من بدء المبيعات لوحدة معالجة الرسومات RTX 3060 ذات الأسعار المعقولة من المنافس التقليدي Nvidia لدى بائعي التجزئة المختارين.

وكانت AMD قد أعلنت لأول مرة عن أول أفراد السلسلة Radeon RX 6000 في أواخر أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، حيث تعمل وحدات معالجة الرسومات هذه كمنافس مباشر لبطاقات Nvidia RTX 30.

وتضم هذه السلسلة (Radeon RX 6000) في الوقت الحالي ثلاث وحدات معالجة رسومات وهي: RX 6900 XT الرائد، و RX 6800 XT،والكرت الأرخص سعراً ضمن السلسلة RX 6800 بسعر 579 دولار.

ومن المتوقع أن يتم بيع هذه البطاقة الجديدة بسرعة عقب الإعلان عنها مثل وحدات معالجة الرسومات الأخرى في هذه السلسلة.

يُذكر أنه وفي شهر كانون الثاني الماضي أفادت شركة AMD أنها تتوقع بيع المزيد من بطاقات RX 6000 الخاصة بها من خلال موقعها على الإنترنت وذلك في الربع الأول من عام 2021.

مقالات قد تعجبك

جوجل أعلنت عن مجموعة من الميزات الجديدة على أندرويد قبل الإصدار الجديد منه
كوالكوم قدمت تصميم جديد لنظارات واقع معزز
سامسونج أعلنت عن مستشعر كاميرا ISOCELL GN2 بدقة 50 ميجابكسل
كيفية تغيير تطبيق الرسائل الافتراضي على هواتف أندرويد Android
كيفية تنصيب الرومات الرسمية على اجهزة سامسونج
ما هو UEFI ، وبماذا يختلف عن البيوس BIOS

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept