إنفيديا أعلنت عن كرت رسومياتها الجديد GeForce RTX 3060 بسعر 329 دولار

أبرز مواصفات الكرت الجديد

984

أعلنت شركة إنفيديا Nvidia عن كرت الرسوميات الجديد الخاص بها GeForce RTX 3060 بقيمة 329 دولار يوم أمس.

في حين أن الشركة قدمت كرت RTX 3060 Ti مقابل 399 دولار في الشهر الماضي، إلا أن هذا الكرت الجديد يمثل أحدث إضافة في سلسلة RTX 3060 والمصمم ليحل محل كروت GTX 1060 Pascal القديمة التي لا يزال العديد من مستخدمي الحاسوب الشخصي يستخدمونها من أجل الألعاب حتى اليوم.

سيتضمن كرت RTX 3060 سعة 12 جيجابايت من ذاكرة GDDR6، وتعد إنفيديا Nvidia بأداء أكبر من ناحية ميزة تتبع الشعاع بعشرة أضعاف مع هذه البطاقة، وهذا الأمر يجعله مغري جداً لمن يتطلعون إلى ترقية أجزاء الكمبيوتر.

مثل باقي كروت RTX 3000 من Nvidia، سيكون كرت RTX 3060 قادراً أيضاً على استخدام مجموعة تطبيقات RTX من Nvidia ودعم ميزة DLSS.

حيث ستستخدم تقنية DLSS من Nvidia الشبكات العصبية والذكاء الاصطناعي AI لتحليل الألعاب وصقل الصور المعروضة بدقة منخفضة لتبدو بشكل أكثر دقة.

وتسمح ميزة DLSS بعرض اللعبة بدقة منخفضة، ولكن وباستخدام تقنيات إعادة بناء الصورة من Nvidia يتم ترقية الصورة وجعلها تبدو جيدة مثل جودة فوركي 4K الأصلية أو أفضل حتى.

في حين أن المخطط التالي ليس بالضرورة عينة تمثيلية لأداء الألعاب، إلا أن هذا هو مستوى تعزيز معدل الإطارات الذي يتميز بها بطاقة RTX 3060 مقارنة بكل من GTX 1060 و RTX 2060 ، وفقًا لـ Nvidia:


تخطط إنفيديا Nvidia لإصدار RTX 3060 في أواخر فبراير/شباط القادم في جميع أنحاء العالم، بسعر 329 دولار.

فيديو من انفيديا يوضح أبرز مواصفات الكرت الجديد

مقالات قد تعجبك

بعد الهجوم العنيف عليها، واتساب توضح موقفها من تحديث الخصوصية الجديد
شركة TCL أعلنت عن هاتفي TCL 20 5G و TCL 20 SE
إنتل أعلنت عن أحدث معالجاتها من الجيل الحادي عشر للحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب
كيفية تغيير اسم العرض (الاسم الظاهر للآخرين) في حساب جيميل
كيفية استخدام ملصقات (ستيكر) ميموجي Memoji على آيفون وآيباد
كيفية اختيار لون مخصص لقائمة ابدأ في ويندوز 10

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept