مايكروسوفت أطلقت ميزة FPS Boost لأجهزة إكس بوكس إكس وإس

تعمل على رفع معدل عدد الإطارات في الثانية

245

أطلقت مايكرسوفت Microsoft ميزة FPS Boost الجديدة لأحدث وحدات التحكم Xbox Series X و Series S والمصممة لجعل الألعاب الحالية تعمل بشكل أفضل.

وقد تم تصميم FPS Boost خصيصاً لتحسين الألعاب القديمة دون أن يضطر المطورون إلى القيام بأي عمل إضافي.

حيث سيتم من خلالها تحسين عرض الألعاب برفع معدل FPS معدل عدد الإطارات في الثانية وقالت مايكرسوفت Microsoft إنها شهدت بعض الحالات التي تضاعفت فيها الألعاب المتوافقة مع الإصدارات السابقة أربع مرات في معدلات الإطارات.

الألعاب الأولى التي ستتمكن من الاستفادة من ميزة FPS Boost هي Far Cry 4 و New Super Lucky’s Tale و Sniper Elite 4 و UFC 4 و Watch Dogs 2.

وتختلف التحسينات بحسب اللعبة حيث تعمل New Super Lucky’s Tale الآن بسرعة تصل إلى 120 إطاراً في الثانية ولعبة UFC 4 بسرعة 60 إطارًا في الثانية على Xbox Series S على وجه التحديد.

وستتضمن الألعاب التي تدعم ميزة FPS Boost مؤشراً جديداً عندما تضغط على زر Xbox على وحدة التحكم تمامًا مثل كيفية ظهور Quick Resume أو مؤشرات HDR التلقائية اليوم على وحدات تحكم Xbox Series X و S.

هذه مجرد البداية بحسب بول إنج ، مدير البرامج الأول في Xbox حيث قال: “سنعلن عن المزيد من الألعاب التي تدعم FPS Boost وإصدارها قريباً، حيث نطرح رموز قائمة جديدة وإعدادات النظام في تحديث قادم للنظام.”

كما سيصل تحديث جديد للوحة المعلومات في الربيع وسيشمل القدرة على تبديل خيارات التوافق في الألعاب، حيث ستتمكن من تعطيل HDR التلقائي أو تشغيل ميزة FPS Boost الجديدة وإيقاف تشغيلها لرؤية التأثير الذي توفره أو ببساطة تشغيل الألعاب في شكلها الأصلي.

ستقوم Microsoft بطرح FPS Boost على نطاق أوسع قريباً مع تحديث لوحة المعلومات الجديد هذا.

وفي حين أن القائمة الأولية محدودة نوعاً ما إلا أن مايكرسوفت Microsoft تخطط للإعلان عن المزيد من الألعاب التي تدعم FPS Boost في الأشهر المقبلة.

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت تساهم بجعل الألعاب مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة
شاومي أعلنت عن موعد إصدار هاتف Redmi Note 10
توقعات بأن تعلن آبل عن ثلاثة أجهزة جديدة الشهر القادم
كيفية حساب مجموع المربعات لعدد من الخلايا في إكسل
كيفية تغيير سرعة تشغيل الفيديو في يوتيوب
كيفية رفع معدل تحديث الشاشة FPS إلى 120 على إكس بوكس سيريس Xbox Series إكس وإس

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept