مراجعة هاتف أوبو Reno 5 K 5G

مواصفات الهاتف وموعد توافره

546

أضافت أوبو Oppo هاتفاً جديداً إلى سلسلة Reno 5، وهو هاتف Reno 5 K 5G الداعم للجيل الخامس، وذلك بعد أن أصدرت سابقاً هاتف Reno 5 4G.

مواصفات هاتف Reno 5 K 5G

يتضمن الهاتف شاشة مقاس 6.43 بوصة سوبر أموليد Super AMOLED بدقة +FullHD، بمعدل تحديث 90Hz.

ويعمل الهاتف بمعالج من نوع سناب دراجون Snapdragon 750G SoC، وبواجهة ColorOS 11.1 المستندة إلى Android 11.

ويأتي في تكوينين للذاكرة: 8 جيجابايت رام / 128 جيجابايت تخزين و 12 جيجابايت/256 جيجابايت، ولا يحتوي على فتحة لبطاقة microSD.

هاتف Reno 5 K 5G

يحوي هاتف Reno5 K 5G على أربع كاميرات خلفية وهي كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل مرتبطة بعدسة فائقة المدى بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل، كما يتضمن كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل داخل الشاشة.

يدعم هذا الهاتف شبكات الجيل الخامس 5G، ويتميز بماسح ضوئي لبصمات الأصابع، كما يأتي مزوداً بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، ومنفذ USB-C لشحن البطارية التي تبلغ سعتها 4,300 مللي أمبير في الساعة، وبقوة 65 وات.

قد تبدو هذه المواصفات مألوفة نظراً لأن هذا الهاتف Reno5 K 5G ليس هاتفاً جديدا تماماً، إنه نفس هاتف Reno5 5G ولكن بمعالج مختلف.

ألوان وموعد توافر هاتف Reno 5 K 5G

يتم تقديم Reno 5 K 5G بثلاثة ألوان كما هي واضحة في الصورة في الأسفل، وسيطرح للبيع في الصين اعتبارًا من 6 مارس/آذار القادم، لكن أوبو Oppo لم تكشف عن سعره في وقت كتابة هذه المراجعة.

هاتف Reno 5 K 5G

مقالات قد تعجبك

سامسونج أعلنت عن نسخة 4G من هاتف Galaxy A32
إنفيديا طرحت ميزة Resizable BAR لتحسين عرض بعض الألعاب
فيس بوك أطلقت تطبيق Bars لإنشاء أغاني الراب بشكل سهل
كيفية تغيير الخط في أجهزة أندرويد من سامسونج
كيفية معرفة اسم ورقم إصدار جهاز أندرويد
الأنماط السوداء طريقة تخدع بها الشركات التقنية مستخدميها
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept