فيس بوك أطلقت تطبيق Bars لإنشاء أغاني الراب بشكل سهل

التطبيق متاح حالياً على نظام تشغيل iOS

أطلق فيس بوك Facebook تطبيقاً جديداً يحمل الاسم Bars ويتيح التطبيق لمغني الراب إنشاء ومشاركة موسيقى الراب الخاصة بهم باستخدام إيقاعات تم إنشاؤها بشكل احترافي.

ويوفر التطبيق مجموعة من الإيقاعات لإنشاء مقاطع فيديو راب مدتها 60 ثانية، ويمكن بعد ذلك نشر الفيديو على موجز يضم أبرز المقاطع على غرار تطبيق تيك توك TikTok، ويعد التطبيق أيضاً “بتأثيرات صوتية بجودة الاستوديو”، بما في ذلك تأثير AutoTune الفعلي والصادق.

التطبيق من تطوير مجموعة البحث والتطوير الداخلية NPE Team في فيس بوك، وهو ثاني تطبيق لها في مجال الموسيقى بعد تطبيق الموسيقا Collab.

بينما يركز Collab على صنع الموسيقى مع الآخرين عبر الإنترنت، فإن تطبيق BARS يستهدف بدلاً من ذلك مغني الراب المحتملين الذين يتطلعون إلى إنشاء مقاطع فيديو خاصة بهم ومشاركتها.

سيتمكن المستخدمون من الاختيار من بين مئات الإيقاعات الاحترافية، ثم يكتبون كلماتهم الخاصة ويسجلون مقطع فيديو، ويمكن أن يقترح BARS أيضاً القوافي تلقائياً أثناء كتابة كلمات الأغاني، وتوفر مرشحات صوتية ومرئية مختلفة لمصاحبة مقاطع الفيديو بالإضافة إلى ميزة الضبط التلقائي.

التطبيق متاح حالياً فقط لمستخدمي نظام التشغيل iOS ويمكن تحميله من هنا لكنه لا يزال في إصدار تجريبي مغلق، أي أنه يمكنك فقط الاشتراك لتأمين اسم المستخدم الخاص بك وانتظار إشعار عند بدء فتح التطبيق.

ويمكن الإعجاب بفيديو ما ولكن وبدلاً من القلوب، فإن النقرات على مقطع الفيديو تمنحه “Fire” حيث يتتبع رمز تعبيري للنار.

يمكنك النقر على “Fire” عدة مرات كما تريد أيضاً، ويمكنك التمرير عمودياً لتصفح المزيد من المقاطع، وتفتقر الواجهة تفتقر إلى زر “متابعة” واضح لتتبع المبدعين المفضلين حيث يكون مخفي تحت قائمة النقاط الثلاث العلوية اليمنى.

مقالات قد تعجبك

شاومي كشفت عن سلسلة Redmi K40 والتي تضمنت ثلاثة هواتف
تيليجرام أضافت ميزة الحذف التلقائي للرسائل في أي دردشة
تويتر كشفت عن العديد من الميزات الجديدة والمستوحاة من وسائل التواصل المنافسة
لما يقوم كروم فجأة بإعادة تحميل الصفحة عند العودة إليها؟ وما الحل؟
هل يستحق S9 الترقية من S8 ؟
كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت للـ DNS
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...