تسريبات موثوقة أكدت أن آبل ستعقد حدثاً في 23 آذار القادم للإعلان عن أجهزة جديدة

من ضمنها أجهزة آيباد وأداة التتبع AirTags

353

أفادت تسريبات جديدة أن شركة آبل Apple ستعقد حدثها التالي في 23 مارس/آذار الحالي للإعلان عن مجموعة من الأجهزة الجديدة والتي قد تتضمن ثلاثة أجهزة كما ذكرنا في مقالة سابقة، وهو نفس اليوم الذي ستطلق فيه شركة ون بلس لهواتفها الجديدة OnePlus 9.

ونشر هذ التسريبات اثنان من المسربين الموثوقين وهما المسرب الصيني “Kang” (عبر حساب @ DuanRui1205) وجون بروسر.

ومن المتوقع أن تعلن آبل Apple عن جهاز التتبع الخاص بها AirTags والذي طال انتظاره، بالإضافة إلى أجهزة آيباد iPad جديدة، وسماعات AirPods جديدة من الجيل الثالث.

من المتوقع أن تكون AirTags مشابهة لأداة التتبع Tile، كما يتوقع أن تستخدم موجات راديو Ultra-Wideband المقدمة مع آيفون iPhone 11، والذي سيسمح للهاتف بتحديد مكان العنصر المفقود بالضبط، بدلاً من مجرد توفير موقع تقريبي.

يشاع أن أجهزة آيباد iPad الجديدة ستستخدم شاشة MiniLED، والتي تسمح بدرجات لون أسود أعمق مما هو ممكن حالياً مع شاشات LCD العادية على أجهزة iPad، وذلك بفضل الإضاءة الخلفية المحلية للغاية التي يمكن إيقافها في مناطق محددة.

من شبه المؤكد أن الحدث سيكون رقمياً بالكامل، نظراً لاستمرار انتشار وباء فيروس، كما أنه من المحتمل أن نسمع أخباراً رسمية حول هذا الحدث خلال الأسبوع المقبل، حيث ترسل آبل Apple عادة دعوات في غضون أسبوع أو أسبوعين قبل تاريخ الحدث الفعلي.

وفي حال لم تصدق التسريبات السابقة ولم يبدأ الحدث يوم 23 مارس/آذار، فسيكون الموعد التالي المتوقع هو 30 من نفس الشهر.

يُذكر أنه في العام الماضي، كان المسرب Kang أول من كشف بدقة أن آبل Apple تخطط لإعادة إحياء MagSafe في هاتف آيفون iPhone 12، كما قام أيضاً بتسريب تفاصيل دقيقة وتواريخ إطلاق تشكيلة iPhone 12‌ الكاملة و HomePod mini قبل الإعلان عنها رسمياً.

مقالات قد تعجبك

مراجعة هاتف Realme C21
ون بلس أعلنت عن موعد إصدار أحدث هواتفها OnePlus 9
شركة Oppo تصدرت الهواتف الأكثر مبيعاً في السوق الصينية للمرة الأولى في تاريخها
كيف يعمل نظام التبريد المائي في الهواتف المحمولة؟
ما هو التشفير التام بين الطرفين (من طرف إلى طرف) وما أهميته؟
ما هي ميزة True Tone في آيفون و ماك؟ و ما فوائدها ؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept