مراجعة سماعات ريلمي Buds Air 2 اللاسلكية والمتميزة بإلغاء الضوضاء النشط

مواصفات وسعر هذه السماعات

470

كشفت شركة ريلمي Realme في وقت سابق عن سلسلة الهواتف الذكية Narzo 30، وإلى جانب تلك قدمت الشركة سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بها Buds Air 2 التي تعتبر خليفة Buds Air التي تم إطلاقها في أواخر عام 2019.

مواصفات سماعات Buds Air 2

سماعات Buds Air 2

تبدو هذه السماعات مشابهة ل Buds Air Pro، وتتميز بتصميم ثنائي اللون، ويتم تشغيلها بواسطة شريحة R2 المخصصة، والتي قالت ريلمي Realme إنها توفر عمر بطارية أطول بنسبة 80 ٪ وتقلل من زمن الوصول بنسبة 35 ٪ مقارنةً بسابقتها.

سماعات Buds Air 2

تحتوي Buds Air 2 على محرك 10 مم في كل سماعة مع طلاء كربوني يشبه الماس (DLC) والذي يوفر صوتاً أكثر ثراءً وأكثر وضوحاً واستجابة تردد أفضل.

تضمنت هذه السماعات وضع +Bass Boost الجديد وإلى جانب ذلك، أضافت Realme أيضاً إعدادين مسبقين جديدين إلى تطبيق Realme Link، هما الوضع Dynamic والذي يوازن بين نغمات التردد العالي والمنخفض والمتوسط، والوضع الثاني هو وضع Bright والذي يعزز الصوت البشري مما يجعله مثالياً للاستماع إلى البودكاست والكتب الصوتية.

واحدة من أهم ميزات سماعات Buds Air 2 هي ميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC)، والتي لم تكن موجودة في الجيل الأول من سماعات Buds Air.

حيث يمكن أن تقلل ميزة ANC على Buds Air 2 من الضوضاء بما يصل إلى 25 ديسيبل وهو قادر على تصفية معظم الأصوات منخفضة التردد، بما في ذلك هدير الطائرات وضوضاء الأجهزة المنزلية.

بالإضافة إلى ذلك تتميز هذه السماعات بإلغاء الضوضاء البيئية (ENC)، والتي تستخدم ميكروفونات مزدوجة على كلا السماعتين لإجراء مكالمات أكثر وضوحًا.

وتدعم أدوات التحكم باللمس، وتتميز بخاصية Smart Wear Detection وتأتي مع Bluetooth 5.2 ونظام نقل ثنائي القناة.

كما أنها تأتي مع وضع اللعب الذي تمت ترقيته والذي يوفر زمن انتقال يصل إلى 88 مللي ثانية، وهي ترقية مهمة على زمن انتقال Buds Air الذي يبلغ 120 مللي ثانية والأدنى في الوقت الحالي بين سماعات ريلمي Realme اللاسلكية.

لم تكشف Realme عن حجم البطاريات داخل سماعات الأذن وعلبة الشحن ، لكن الشركة تدعي أن السماعات توفر خمس ساعات من التشغيل بشحنة واحدة، وعندما تقترن بحافظة الشحن تحصل على إجمالي 25 ساعة من التشغيل عند تعطيل ميزة ANC، و 22.5 ساعة مع تشغيل ANC.

بينما زادت قدرة البطارية على التحمل، تخلت شركة ريلمي Realme عن الشحن اللاسلكي الذي رأيناه في سماعات Buds Air الأصلية، وهو غير مفاجئ نظراً لأن سماعات Buds Air Pro وهي سماعات الأذن اللاسلكية الرائدة للشركة لا تدعم الشحن اللاسلكي أيضاً.

ومع ذلك فإن سماعات Buds Air 2 تدعم الشحن السريع، مما يسمح لك بالحصول على ساعتين من التشغيل بشحن 10 دقائق، ويتطلب الشحن الكامل ساعتين، سماعات Realme Buds Air 2 حاصل على تصنيف IPX5.

ألوان وسعر سماعات Buds Air 2

يتوفر خياران لونيان لهذه السماعات هما الأبيض أو الأسود، ويبلغ سعرها حوالي 45 دولار/37 يورو)، أي أنها أرخص من الجيل السابق Buds Air)، وستطرح للبيع في الهند اعتباراً من يوم غد 2 مارس/آذار من خلال Realme.com و Flipkart والمتاجر الرئيسية في جميع أنحاء البلاد.

سماعات Buds Air 2

مقالات قد تعجبك

سامسونج أعلنت عن نسخة 4G من هاتف Galaxy A32
إنفيديا طرحت ميزة Resizable BAR لتحسين عرض بعض الألعاب
مراجعة هاتف أوبو Reno 5 K 5G
كيفية إلغاء تفعيل بيكسبي Bixby في أجهزة سامسونج؟
كيفية الاطّلاع على ما يعرفه فيس بوك ويخزنه من معلوماتك
كيفية التأكد من أمان إضافات كروم قبل تنصيبها

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept