سامسونج أعلنت رسمياً عن عقد حدث لها في 17 من هذا الشهر

توقعات بالإعلان عن هاتفي Galaxy A52 و Galaxy A72

170

يبدو أن شهر آذار/مارس الحالي سيكون حافلاً بالأحداث والأجهزة الجديدة، حيث أعلنت شركة ون بلس OnePlus عن إصدار أحدث هواتفها 9 OnePlus في 23 من هذا الشهر، كما انتشرت تسريبات موثوقة بشأن حدث لآبل في 23 من هذا الشهر للإعلان عن أجهزة جديدة.

والآن جاء دور سامسونج Samsung والتي أعلنت رسمياً عن حدث Unpacked قادم في 17 من هذا الشهر، وهو الحدث الثاني لهذا العام حتى الآن، بعد الحدث الذي أعلنت فيه عن سلسلة هواتف S21.

وبحسب الدعوة فإن الحدث يحمل الاسم “Galaxy Awesome Unpacked“، حيث سيتضمن بحسب التسريبات الإعلان عن هواتف Galaxy A52 و Galaxy A72.

قد يبدو غريباً بعض الشيء أن تخصص سامسونج حدثاً كاملاً للكشف عن أجهزة متوسطة المدى، لكن المعلومات المسربة التي رأيناها حتى الآن أشارت إلى أن Samsung تأخذ هذه الهواتف على محمل الجد.

يُتوقع أن يحصل الهاتف الجديد A52 5G على تحديثات أمنية بشكل شهري، وهو شيء تميل ساسمونج Samsung إلى حصره بالهواتف المتطورة، كما يُتوقع أن يتمتع الهاتف بشاشة ذات معدل تحديث عال.

الحديث سيُعقد عبر الإنترنت ويمكن مشاهدته من خلال قناة سامسونج Samsung على يوتيوب YouTube يوم 17 مارس/آذار، وسنكون معكم إن شاء الله كالعادة لتغطية هذا المؤتمر، فابقوا معنا.

شاهد الفيديو الترويجي لحدث سامسونج Galaxy Awesome Unpacked

مقالات قد تعجبك

تسريبات كشفت أبرز المواصفات المتوقعة لحاسب مايكروسوفت القادم Surface Laptop 4
واتساب تعمل على حماية نسخ الدردشة السحابية الاحتياطية بكلمة مرور
تسريبات موثوقة أكدت أن آبل ستعقد حدثاً في 23 آذار القادم للإعلان عن أجهزة جديدة
كيفية تعديل الرسائل المرسلة في تيليجرام
كيفية منع الغير مسؤولين من إرسال الرسائل في مجموعة واتساب
كيفية تغيير وحدة قياس المسطرة في فوتوشوب
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept