آبل أعلنت رسمياً عن موعد حدثها القادم Spring Loaded

الأجهزة المتوقع الإعلان عنها في الحدث

أعلنت شركة آبل Apple رسمياً أن حدثها القادم سيعقد في 20 من هذا الشهر، وذلك من خلال دعوة مرفقة بعبارة “Spring Loaded”.

وجاء الإعلان الرسمي بعد ساعات فقط من كشف المساعد الصوتي للشركة عن هذا التاريخ مبكراً عندما سئل “متى سيكون حدث Apple التالي؟”.

وكما هو معتاد فلا يمكن معرفة الكثير من خلال الدعوة، على الرغم من أن شعار آبل Apple المتعرج وعبارة “Spring Loaded” “محمل بزنبرك” يمكن أن يلمحا إلى وجود قلم Apple Pencil الجديد.

وكما ذكرت الشائعات فإن هذا الحدث سيتضمن الإعلان عن الإصدار الجديد من جهاز آيباد برو iPad Pro.

وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن يكون للأجهزة اللوحية الجديدة مقاس 11 و 12.9 بوصة بتصميم مشابه لطرازات العام الماضي، إلا أن الإصدار الأكبر سيكون الأول من Apple بشاشة mini LED.

كما وتشمل التحسينات الأخرى المتوقعة معالجاً أسرع مع أداء يتماشى مع شريحة M1 التي تستخدمها آبل Apple في أجهزة ماك Mac الحديثة، ومنافذ USB-C المطورة، وكاميرات أفضل.

يشاع أيضاً أنه من الممكن أن تعلن آبل أيضاً عن جهاز iPad mini جديد بشاشة أكبر من الجيل السابق بحيث تتراوح بين 8.5 إلى 9 بوصات، وسيأتي في النصف الأول من هذا العام.

بالإضافة لما سبق فمن الممكن أيضاً أن نشهد الإعلان عن أداة التتبع من آبل AirTags والتي طال انتظارها.

ويعتقد أن هذه الأداة ستستخدم تقنية النطاق العريض للغاية التي ظهرت لأول مرة في هواتف آيفون iPhone 11.

وفي سياق متصل أفادت تسريبات أن شركة آبل تخطط لتجديد تشكيلة حواسب آي ماك iMac هذا العام، حيث تقوم بتحويل أجهزة Mac إلى معالجات Apple Silicon الخاصة بها.

وتشمل التغييرات الأخرى حوافاً أنحف وتصميماً يشبه شاشة Pro Display XDR.

وكانت الشركة قد أكدت الشهر الماضي أنها ستتوقف عن بيع الطراز الأساسي الحالي من iMac Pro بمجرد نفاد الكمية المتوافرة حالياً، مما يشير إلى أن Apple تستعد للإعلان عن طرازات جديدة عاجلاً وليس آجلاً.

وذكرت تقارير أخرى أن حاسب MacBook Pro و MacBook Air الجديدان قادمان هذا العام، مع العديد من الميزات المتوقعة مثل دعم شحن MagSafe وفتحة بطاقة SD، في حين أن شريط Touch Bar في MacBook Pro قد يتم التخلي عنه.

ثم هناك سماعات AirPods من Apple، حيث قد نشهد تواجد إصدار جديد من هذه السماعات اللاسلكية في النصف الأول من عام 2021.

أخيراً أفاد موقع بلومبرج أيضاً العام الماضي أن شركة آبل قد تطلق جهاز آبل تي في Apple TV مطور هذا العام، حيث سيركز طراز هذا العام على الألعاب وسيحتوي على وحدة تحكم عن بعد جديدة، ومعالج محدث ودعم 120 هرتز.

كانت هذه كل الأجهزة التي من المتوقع أن نشهد الإعلان الرسمي عن بعضها في الحدث القادم في 20 من هذا الشهر، وكالعادة سنكون معكم- إن شاء الله- في تغطية هذا الحدث، لذلك احرصوا على متابعتنا دائما.

مقالات قد تعجبك

آبل ستعلن عن جهاز iPad Pro الجديد هذا الشهر
جوجل ستنبه المستخدمين عندما يستخدمون هواتفهم أثناء المشي
إنتل أعلنت عن قدرتها على إنتاج أشباه موصلات لصانعي السيارات
كيفية إنشاء مخطط خريطة جغرافية في إكسل
كيفية حذف وإلغاء مزامنة جهات الاتصال الشخصية في إنستغرام
كيفية إصلاح التطبيقات غير الواضحة (الضبابية) في ويندوز
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...