منصة Coinbase تعتمد PayPal لشراء العملات الرقمية من خلالها

الميزة متاحة حالياً في الولايات المتحدة وستصل المزيد من البلدان لاحقاً

أعلنت منصة كوين باس Coinbase لتداول العملات الرقمية عن إضافة خيار للمستخدمين لشراء العملات الرقمية باستخدام حسابات باي بال PayPal الخاصة بهم في الولايات المتحدة.

تقول المنصة أن هذه الميزة تقدم تجربة “مألوفة وموثوق بها” للمستخدمين الذين يرغبون بشراء أي من العملات المشفرة العديدة التي تدعمها المنصة حالياً.

وإنّ استخدام PayPal كوسيط يعني أن المستخدم ليس مضطراً لإعطاء معلومات الحساب المصرفي مباشرة إلى المنصة.

الشراء من خلال حساب الباي بال متاح حالياً فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيشمل بلدان أخرى في الأشهر القليلة القادمة.

لاستخدام الخيار الجديد، تقول Coinbase أنه يمكنك إضافة حساب PayPal الخاص بك عبر خيار “إضافة طريقة دفع”، والذي يرتبط بشاشة تسجيل الدخول إلى PayPal، كما تظهر الصورة المتحركة أدناه:

تم تحديد سقف عمليات الشراء التي يتم إجراؤها عبر PayPal بمبلغ 25,000 دولار في اليوم، أو 0.46 Bitcoin حتى كتابة هذه السطور.

ويمكن استخدام بطاقات الخصم والحسابات المصرفية المرتبطة بحساب PayPal لشراء العملات المشفرة، ولكن تشير الشركة إلى أن الميزة لا تدعم طرق الدفع مثل البطاقات المدفوعة مسبقاً أو بطاقات الإئتمان credit card.

تعد هذه الأخبار جزءاً من اتجاه PayPal الأوسع نحو تبني العملة المشفرة.

وبدأت PayPal في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي في السماح للمستخدمين الأمريكيين بشراء وبيع والاحتفاظ بالعملات المشفرة مباشرةً عبر حساباتهم على PayPal.

وطرحت هذا العام خياراً للمستخدمين للدفع بالعملة المشفرة الموجودة في حساب PayPal الخاص بهم (على الرغم من أنه يتم تحويلها إلى العملة المحلية قبل أن يدفع للتاجر).

يدعم PayPal حالياً أربع عملات مشفرة فقط وهي Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cash مقارنة بالعشرات المتوفرة على Coinbase.

مقالات قد تعجبك

سامسونج كشفت عن أربعة حواسيب محمولة من نوع Galaxy Book بمواصفات مختلفة
مايكروسوفت ستحل مشكلة الترتيب العشوائي للتطبيقات على ويندوز عند استخدام شاشات متعددة
مراجعة هاتف Galaxy M42 5G من سامسونج
كيفية إدراج فيديو من يوتيوب في مستند وورد
كيفية منع متصفح الويب من المطالبة بجعله المتصفح الافتراضي
كيفية استخدام ميزة التدقيق الإملائي من جوجل باللغة العربية والإنكليزية وأي لغة أخرى
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...