مراجعة هاتف الألعاب من لينوفو Legion Phone Duel 2

المواصفات والسعر وموعد التوافر

473

أعلنت شركة لينوفو Lenovo عن هاتف Legion Duel 2 المخصص للألعاب والذي يأتي بالعديد من المواصفات المميزة يأتي في مقدمتها وجود منفذي شحن مزدوجة ومراوح تبريد مزدوجة ومحركين خطيين وزوجين من مشغلات الكتف فوق الصوتية، والكاميرا الأمامية المنبثقة.

مواصفات هاتف Legion Duel 2

نبدأ من الشاشة التي تكون من نوع أموليد AMOLED بحجم 6.92 بوصة وبدقة (FHD+ (2460 x 1080 ومعدل التحديث 144 هرتز ودعم +HDR10.

تدعم الشاشة الآن ذروة سطوع تبلغ 1300 شمعة في المتر المربع، وتتمتع بحواف متناظر بحيث لا توجد حاجة إلى ثقب من أجل كاميرا سيلفي، وتحيط بها مكبرات صوت استريو.

ونظراً لكونه هاتفاً مخصص للعب، فإنه يملك مجموعة متنوعة حقاً من عناصر التحكم الإضافية، حيث توجد نقطتا لمس للقوة في الشاشة، زوجان من مشغلات الكتف التي تعمل بالأمواج فوق الصوتية على الإطار الجانبي وزوج من المفاتيح في الجزء الخلفي من الجهاز.

يتمتع الهاتف بتصميم خلفي مميز يتوسطه جزيرة زجاجية تضم كلاً من الكاميرات ومراوح التبريد وشعار RGB Legion.

إعداد الكاميرا الخلفية مماثل لطراز العام الماضي مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وأداة تصوير فائقة السرعة بدقة 16 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية تنبثق من جانب الهاتف وتكون بدقة 44 ميجابيكسل.

تعمل المروحتان جنباً إلى جنب مع الجزء السفلي الذي يمتص الهواء الساخن ويمرره عبر المشتت الحراري النحاسي بينما تعمل المروحة العلوية كعادم.

تفتخر Lenovo بتحسن بنسبة 30٪ في الكفاءة الحرارية مقارنةً بهاتف Legion الأول.

يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون الأحدث Snapdragon 888 مع خيارات 12/16/18 من ذاكرة الوصول العشوائي، أما خيارات التخزين فهي 256 و 512 جيجابايت.

تأتي البطارية بسعة 5500 مللي أمبير وتنقسم بين خليتين 2750 مللي أمبير في الساعة.

يوفر الشحن من خلال منفذ واحد سرعة شحن 65 واط بينما يزيد الشحن عبر المنفذ الاختياري السرعة المجمعة إلى 90 واط ويمكن أن يوفر شحناً بنسبة 100٪ في 30 دقيقة.

ويراقب نظام حماية البطارية من لينوفو Lenovo سرعات الحرارة والشحن لتوفير الطاقة المثلى والحفاظ على البطارية على المدى الطويل.

يعمل الهاتف بواجهة البرامج Lenovo ZUI 12.5 المعتمد على أندرويد Android 11.

يأتي الهاتف باللونين الأسود أو الأبيض.

سعر هاتف Legion Phone Duel 2 وموعد توافره

سيتم إطلاق هاتف Legion Phone Duel 2 في الصين في وقت لاحق من هذا الشهر بينما من المقرر توفره في أوروبا في مايو/أيار.

يبدأ السعر من 799 يورو / 952 دولار للطراز 12/256 جيجابايت، ويصل إلى 999 يورو/ 1190 دولار للطراز 16/512 جيجابايت مع قاعدة شحن مجمعة.

مقالات قد تعجبك

بعد فيس بوك، تسريب البيانات الشخصية لنصف مليار حساب في LinkedIn
فيس بوك توضح موقفها من التسريب الأخير للبيانات الشخصية للمستخدمين
تطبيق سيجنال يختبر إمكانية إرسال عملات رقمية عبره
كيفية استخدام ملصقات (ستيكر) ميموجي Memoji على آيفون وآيباد
كيفية حل مسائل الرياضيات باستخدام جوجل لنس Lens
ما هو ماسح LiDAR في آيفون 12 برو؟ وما الفرق بينه وبين الرادار RADAR؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept