كيفية استعادة مربعات حوار التحذير في فوتوشوب

إذا أخفيتها عن طريق الخطأ أو كانت مهمة

435

أدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop برنامج معقد. بشكل افتراضي، فإنه يعرض الكثير من التحذيرات ومربعات الحوار للتأكد من أنك على دراية بعواقب ما تفعله.

يمكنك تحديد مربع لعدم رؤيته مرة أخرى. لكن ماذا يحدث إذا كنت تريد إعادة هذه النوافذ؟ إليك ما يجب فعله.

يمكن أن يقوم فوتوشوب بإطلاق تحذيرات عندما تقوم بأشياء بسيطة -وقابلة للعكس- مثل حذف طبقة. من السهل أن تعتاد على تختار Don’t Show Again أي عدم العرض مرة أخرى في كل مرة تشاهد هذه التحذيرات لإيقاف عرضها.

يؤثر تغيير نمط الألوان في صورك بشكل كبير على شكلها إذا قمت بنشرها عبر الإنترنت أو طباعتها، دون أن تلاحظ تغييراً على ما تراه في فوتوشوب Photoshop.

في بعض الأحيان، قد ترغب حقاً في تغيير نمط اللون في عملك، ولكن هذا أيضاً شيء يمكنك القيام به عن طريق الصدفة، خاصة إذا كنت تجمع صوراً متعددة من مصادر مختلفة.

يعد تغيير نمط اللون أو دمج الصور من أنماط ألوان مختلفة نوعاً من الأشياء التي ربما تريد أن ترى نافذة منبثقة عنها في كل مرة تقوم فيها بذلك.

بالطبع، رفضت هذا التحذير، مثل كل تحذير آخر أظهره لي برنامج فوتوشوب Photoshop.

بينما لا توجد طريقة لإعادة تعيين مربعات حوار التحذير بشكل فردي، يمكنك إعادة تعيينها جميعاً.

هذا يعني أنك ستحتاج إلى تحديد بعض مربعات Don’t Show Again للحصول على الميزات المشتركة، ولكن النوافذ المنبثقة الأكثر أهمية ستعود أيضاً. فقط كن أكثر حذراً بشأن رفضهم في المرة القادمة التي تراهم فيها.

لاستعادة مربعات حوار التحذير في فوتوشوب Photoshop على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز Windows. توجه إلى Edit ثم اختر Preferences ثم General. أو Photoshop> Preferences > General. على جهاز ماك Mac.

انقر على زر Reset All Warning Dialog ثم انقر على Okay.

الآن، في المرة القادمة التي تقوم فيها بعمل شيء ما يشعر فوتوشوب Photoshop أنه يجب أن يحذرك بشأنه، فسيفعل ذلك.

مقالات قد تعجبك:

كيفية استخدام واتساب على جهاز الكمبيوتر
كيفية تثبيت (وإزالة) ملفات الخطوط على نظام ويندوز
كيفية منع الغير مسؤولين من إرسال الرسائل في مجموعة واتساب
كيفية قفل جهاز كمبيوتر ويندوز 10 عن بعد
كيفية تصدير جهات الاتصال (الأسماء والأرقام) يدوياً على أجهزة أندرويد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept