مراجعة هاتف Vivo Y30G الهاتف الرابع في سلسلة Y30

مواصفات الهاتف وسعره وموعد توافره

649

تتضمن سلسلة Y30 من Vivo ثلاثة هواتف ذكية هي: Y30 و Y30 Standard Edition و Y30 المخصص للصين، وقد ارتفع هذا العدد الآن إلى أربعة مع إعلان الشركة عن أحدث هاتف ضمن هذه السلسلة وهو هاتف Vivo Y30G.

مواصفات هاتف Vivo Y30G

تم تصميم الهاتف بشاشة LCD عالية الدقة مقاس 6.51 بوصة مزودة بفتحة للكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

في الجزء الخلفي من الهاتف، نحصل على إعداد كاميرا مزدوجة تشتمل على عدسة أساسية بدقة 13 ميجابكسل وعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل.

الدائرة الثالثة فوق الفلاش لا تحوي أي كاميرا.

هاتف Vivo Y30g

يعمل الهاتف بمعالج Helio P65 SoC مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت، كما يعمل الهاتف الذكي بواجهة برامج OriginOS المستندة على نظام Android 11.

ويأتي الهاتف بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، على الرغم من أنه يحتوي أيضاً على فتحة بطاقة microSD، والتي تسمح بتوسيع التخزين حتى 1 تيرابايت.

هاتف Vivo Y30g

تشتمل بقية ميزات الهاتف وجود ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم، وبطارية تبلغ 5,000 مللي أمبير في الساعة يتم شحنها من خلال منفذ microUSB باستطاعة 18 وات.

هاتف Vivo Y30g

ألوان وسعر وموعد توافر هاتف Vivo Y30G

يأتي هاتف Vivo Y30G بألوان الأسود أو الأزرق أو الأبيض، وهو متاح بالفعل للشراء في الصين مقابل 1499 يوان صيني (230 دولارًا / 195 يورو) من خلال الموقع الرسمي للشركة. التوفر في الأسواق الأخرى غير معروف.

مقالات قد تعجبك

مراجعة هاتف Realme V13 5G المتميز ببطارية ضخمة
إنستغرام أعلنت عن ميزة Reels Remix والشبيهة بميزة Duet في تيك توك
مراجعة حاسوب شاومي المحمول Mi Laptop Pro
ما الفرق بين كروم كاست Chromecast وجوجل Google TV؟
ما سبب الألوان الغريبة للصور الملتقطة بالهواتف الذكية
كيفية الكتابة بخطوط مزينة (مزخرفة) في البايو والتعليقات والستوري في إنستغرام

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept