إنستغرام أعلنت عن ميزة Reels Remix والشبيهة بميزة Duet في تيك توك

تفاصيل هذه الميزة وكيفية استخدامها

363

تستمر تطبيقات التواصل الاجتماعي في استنساخ الميزات من بعضها البعض، فبعد أن أعلنت إنستغرام Instagram عن ميزة Reels لمقاطع الفيديو القصيرة الشبيهة بتيك توك، هاهي الآن تستنسخ ميزة جديدة من تيك توك أيضاً.

حيث أعلنت إنستغرام عن ميزة Remix والشبيهة بميزة Duet في تيك توك، حيث أصبح بإمكان المستخدمين على Instagram “مزج” مقطع فيديو مصور مسبقاً مع آخر جديد.

مما يعني أنه يمكنه للمستخدمين تحميل مقطع فيديو بجوار مقطع فيديو لمستخدم آخر، بشكل ينسجم مع المقطع الأصلي، وهذه الميزة شائعة بالفعل على TikTok، وغالباً لتحديات الرقص.

من أجل استخدام هذه الميزة: انقر على القائمة المكونة من ثلاث نقاط عند مقطع فيديو محدد في Reels، وحدد الخيار “Remix this Reel.”

وهنا يمكنك تسجيل الفيديو الخاص بك أو تحميل لقطات مسجلة مسبقاً، كما يمكن أيضاً التحكم في مستوى الصوت الأصلي أو الصوت المسجل، وإضافة تعليق صوتي، إلى جانب وظائف التحرير الأخرى.

وستجد في نهاية المقالة مقطع فيديو يشرح العملية السابقة بشكل واضح.

سيتم تمكين عمليات إعادة المزج في مقاطع Reels الجديدة بشكل تلقائي، ولكن إذا كان لديك بالفعل مقطع فيديو تريد أن يتمكن الأشخاص من مزجه مع فيديوهاتهم فسيتعين عليك تشغيل الميزة يدوياً من خلال النقر على قائمة النقاط الثلاث في مقطع الفيديو الخاص بك وتحديد “Enable Remixing.”.

كما يمكن أيضاً إيقاف تشغيل إعادة المزج على جميع فيديوهات المستخدم من خلال إعدادات ملف التعريف.

تم إطلاق ميزة Reels في أغسطس/آب من العام الماضي وفي البداية، ومن الواضح أن الشركة جادة في جعل محتوى الفيديو القصير دعامة أساسية، حيث أضافت زر Reels إلى شاشة التطبيق الرئيسية كما ضمنت هذه الميزة حتى في نسخة Lite العالمية.

مقالات قد تعجبك

شاومي أعلنت عن هاتف Mi 11 Pro الذي وصفته بأنه “ملك الأندرويد”
شركة شاومي أعلنت عن هاتف Mi Mix Fold أول هاتف قابل للطي لها
مراجعة سوار شاومي Mi Smart Band 6 وجهاز الإسقاط Mi Smart Projector 2 Pro
كيفية تفعيل الوضع المظلم على متصفحات ومواقع الإنترنت
كيفية إزالة الرموز من شريط اختصارات تطبيق فيسبوك
دليل المبتدئين إلى لعبة PUBG ببجي

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept