مراجعة ساعة Realme Watch 2 Pro رخيصة السعر نسبياً

المواصفات والسعر ووموعد التوافر

كشفت شركة ريلمي Realme النقاب عن ساعتها الذكية Watch 2 الشهر الماضي، وتابعت الشركة في هذه السلسلة من خلال إصدارها الجديد Realme Watch 2 Pro.

مواصفات ساعة Realme Watch 2 Pro

تبدو ساعة Realme Watch 2 Pro مشابهة تماماً لساعة Watch 2، إلا أنها تحتوي على شاشة أكبر بقياس 1.75 “قطرياً، ودقة 385 × 320 بكسل.

كما أنها تملك معدل تحديث 30 هرتز وذروة سطوع 600 شمعة في المتر المربع.

ساعة Realme Watch 2 Pro

وتدعم هذه الساعة أكثر من 100 واجهة مرئية، بما في ذلك الواجهات الحية الجديدة، كما أصبحت واجهات Master Edition، والتي التي صممها الفنان الكوري الجنوبي Grafflex متاحة على هذه الساعة.

ساعة Realme Watch 2 Pro

هناك اختلاف رئيسي آخر بين Watch 2 و Watch 2 Pro في قسم البطارية.حيث تحوي الأولى بطارية بسعة 315 مللي أمبير في الساعة، في حين أن الأخيرة تحتوي على بطارية أكبر بسعة 390 مللي أمبير في الساعة يُزعم أنها توفر 14 يوماً من العمل.

ساعة Realme Watch 2 Pro

ميزة جديدة في هذه الساعة هي احتواؤها على نظام GPS مدمج ثنائي الأقمار الصناعية، مما يلغي الحاجة إلى هاتف ذكي لرسم خريطة لمسارات التمرين.

ساعة Realme Watch 2 Pro

وتتوافق بقية الميزات الموجودة في Watch 2 Pro مع ساعة Watch 2، بما في ذلك ميزات تتبع النوم ومراقبة معدل ضربات القلب وقياس مستوى الأكسجين في الدم والتذكير بشرب الماء، وتمارين التنفس والتأمل.

تتضمن الساعة 16 وضعاً للتمرين كما هو الحال في Watch 2، ووعدت ريلمي Realme أيضاً بدعم 90 وضع رياضي من خلال تحديث عبر الهواء OTA في المستقبل.

تأتي ساعة Watch 2 Pro أيضاً مع أدوات تحكم في الموسيقى والكاميرا، ومكتشف للهاتف والتنبؤ بالطقس، والتحكم في إنترنت الأشياء، ومقاومة الغبار والماء IP68.

علاوة على ذلك تنبهك الساعة الذكية أيضاً بإشعارات التطبيق والمكالمات الواردة، على الرغم من أنه يمكنك فقط رفض المكالمات نظراً لأن Watch 2 Pro لا تحتوي على ميكروفون ومكبر صوت للسماح بالمحادثات.

ألوان وسعر ساعة Realme Watch 2 Pro

تتميز Realme Watch 2 Pro بخيارات ألوان رمادي وفضي، مع أحزمة سيليكونية بلون أسود ورمادي فاتح على التوالي.

يبلغ سعر الساعة 70 دولار / 60 يورو، وستطرح للبيع في ماليزيا بدءًا من 29 مايو/أيار.

مقالات قد تعجبك

مراجعة هاتف Honor Play 5 المتميز بشحن سريع باستطاعة 66 واط
مراجعة هاتف ريلمي Narzo 30 المتميز بمعالج Helio G95 SoC
مراجعة هاتف سامسونج Galaxy F52 5G المتميز بشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز
كيفية إيجاد الإعلانات التي تم عرضها على فيسبوك
كيفية تثبيت (وإزالة) ملفات الخطوط على نظام ويندوز
كيفية زيادة عدد الإطارات في الثانية FPS على إكس بوكس سيريس Xbox Series إكس وإس

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...