كيفية زيادة عدد الإطارات في الثانية FPS على إكس بوكس سيريس Xbox Series إكس وإس

عن طريق ميزة FPS Boost لتحسين الأداء في الألعاب القديمة

288

يمكن لميزة FPS Boost المتوفرة في إكس بوكس سيريس إكس Xbox Series X وسيريس إس Series S تحسين الأداء في الألعاب القديمة.

إليك كيفية عملها وكيفية تشغيلها لألعاب معينة.

ما هي ميزة FPS Boost على إكس بوكس؟

يرمز FPS إلى إطار في الثانية ويشير إلى السرعة التي تعمل بها اللعبة. تم تأمين معدل عرض الإطارات إلى حد كبير عند 30 في أجهزة الجيل الماضي الكبيرة.

يتم ذلك لضمان السلاسة أثناء اللعب بحيث يقل احتمال ملاحظة اللاعبين للانخفاضات الكبيرة في الأداء عند حدوثها. مع وجود جيل جديد من أجهزة اللعب، تمت إزالة العديد من قيود الأجهزة التي استلزمت إقفال معدل الإطارات.

هذا يعني أن العديد من الألعاب لديها الآن عبء للتشغيل بمعدل 60 إطاراً في الثانية، وفي بعض الحالات، 120 إطاراً في الثانية (على الرغم من أنك ستحتاج إلى تلفاز متوافق مع تردد 120 هرتز).

يعني معدل الإطارات الأعلى تشغيلاً أكثر سلاسة واستجابة، ومع قفزة من 30 إلى 60 إطاراً في الثانية سيكون هذا الأمر ملحوظاً تماماً.

عادةً ما تتطلب الألعاب تحديثاً من المطور لتمكين معدلات إطارات أعلى ولموازنة الإعدادات الرسومية لضمان إمكانية تحقيق الأهداف.

غالباً ما يكون هذا غير قابل للتطبيق بالنسبة للألعاب القديمة لأن المطورين توقفوا عن العمل عليها ولم يكونوا مستعدين لإنفاق المال والوقت على المشاريع السابقة.

وهنا يأتي دور ميزة FPS Boost. طورت مايكروسوفت Microsoft طريقة لتحسين أداء اللعبة على مستوى النظام.

يسمح هذا بمضاعفة معدلات الإطارات دون الحاجة إلى تحديث البرنامج. وفقاً لمدونة إكس بوكس Xbox الخاصة بـ مايكروسوفت Microsoft، فإن ميزة FPS Boost تستخدم مجموعة متنوعة من الأساليب الجديدة لتحسين الأداء، على الرغم من أن مايكروسوفت Microsoft لن تحدد ما هي عليه بالضبط.

تم إطلاق الميزة في شباط 2021 مع دعم عدد قليل من الألعاب، مع دعم المزيد في المستقبل.

كيفية تفعيل ميزة FPS Boost على إكس بوكس:

لا يتم تمكين FPS Boost افتراضياً لجميع الألعاب المتوافقة. إذا كانت اللعبة تستخدم ميزة FPS Boost، فسترى مؤشر FPS Boost في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة عندما تضغط على زر إكس بوكس Xbox أثناء تشغيل اللعبة.

يمكنك التحقق مما إذا كانت اللعبة تستخدم (أو أنها قادرة على استخدام) ميزة FPS Boost من قائمة إدارة اللعبة والإضافات Manage game and add-ons.

للوصول إلى هناك، اضغط على زر إكس بوكس Xbox في وحدة التحكم واختر My games and apps في علامة التبويب الأولى.

قم بتحديد اللعبة المعنية، واضغط على الزر الخيارات Options في وحدة التحكم (الذي يشبه ثلاثة خطوط أفقية)، ثم اختر Manage game and add-ons.

في الشاشة التالية، اختر Compatibility Options.

في القائمة التي تظهر، سترى مفاتيح تبديل لـ FPS Boost و Auto-HDR حيثما أمكن ذلك. يمكنك تحديد أو إلغاء تحديد أي من هذه العناصر لتمكين أو تعطيل الميزات.

هل هناك أي سلبيات لميزة FPS Boost؟

يمكن القول أن العيب الأكبر هو أنه ليست كل الألعاب مدعومة بميزة FPS Boost. ستستمر مايكروسوفت Microsoft في طرح التوافق مع المزيد من الألعاب بمرور الوقت، لذا راقب قناة إكس بوكس Xbox على YouTube إذا كنت متشوقاً للحصول على مزيد من المعلومات.

ستشهد بعض الألعاب قيوداً موضوعة للحفاظ على مستوى عالٍ من الأداء. على سبيل المثال، هناك لعبتان تلقيتا بالفعل ميزة FPS Boost هما Fallout 4 و Fallout 76.

مع تمكين ميزة FPS Boost، تقتصر هذه الألعاب على دقة 1080 بكسل، على عكس وجود دقة 4K مع تعطيل ميزة FPS Boost.

بدون تدخل في شكل تحديث البرنامج ، ستشهد بعض العناوين تنازلات حول الدقة المرئية بحيث يمكن الوصول إلى أهداف معدل الإطارات. ضع في اعتبارك أنه يمكنك إيقاف تشغيل الميزة على أساس كل لعبة على حدة إذا لزم الأمر.

سبب آخر لاختيار إكس بوكس:

التوافق مع الإصدارات السابقة هو ما يناسب هذا الجيل القوي من مايكروسوفت Microsoft، مع وجود كتالوج ضخم لألعاب إكس بوكس Xbox القديمة المتاحة لأي شخص لديه جهاز إكس بوكس سيريس Xbox Series.

مقالات قد تعجبك:

كيفية استخدام ملصقات (ستيكر) ميموجي Memoji على آيفون وآيباد
ما سبب الألوان الغريبة للصور الملتقطة بالهواتف الذكية
كيفية تثبيت متاجر تطبيقات خارجية بديلة عن جوجل بلاي على أندرويد
كيفية حل مسائل الرياضيات باستخدام جوجل لنس Lens
ما هو ماسح LiDAR في آيفون 12 برو؟ وما الفرق بينه وبين الرادار RADAR؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept