باي بال ترفع الرسوم المفروضة على بعض أنواع التعاملات التجارية في الولايات المتحدة

ستصبح سارية المفعول بدءاً من 2 آب القادم

قالت منصة الدفع الرقمي باي بال PayPal يوم الجمعة إنها سترفع رسوم التعاملات التجارية التي تتم من خلال أحدث وسائلها للدفع.

وقالت الشركة في منشور عبر موقعها: “نحن نجري تغييرات على أسعارنا المنشورة في الولايات المتحدة لمواءمة أسعارنا بشكل أفضل مع القيمة التي توفرها منتجاتنا وخدماتنا.”

وأضافت: “هدفنا أن نكون شفافين وصريحين مع عملائنا بشأن التغييرات. ستُطبق هذه الأسعار على جزء من عملائنا التجار في الولايات المتحدة بدءاً من 2 أغسطس 2021.”

وستؤثر التغييرات على المبلغ الذي يدفعه تجار PayPal لكل معاملة، وستدخل حيز التنفيذ في 2 أغسطس/آب.

وأعلنت الشركة ذلك من خلال منشور على مدونتها على الإنترنت، حيث جاء فيها أيضاً: “أصبحت منصة PayPal أكثر من مجرد زر، أو وسيلة دفع لتصبح منصة تجارية كاملة قادرة على دفع نمو الأعمال التجارية”.

سيتم تطبيق الأسعار الجديدة الأعلى على أحدث وسائل الشركة، مثل PayPal Checkout و Pay with Venmo وغيرها،

وفيما يلي توضيح لكيفية تقسيم جدول الرسوم الجديد:

  • بالنسبة لمدفوعات PayPal الرقمية التي يتم إجراءها من خلال PayPal Checkout، و Pay with Venmo، و PayPal Credit، و Pay in 4 و PayPal Pay with Rewards، و Checkout with crypto، فإن الرسوم الجديدة ستكون 3.49٪ بالإضافة إلى 0.491 دولار لكل معاملة.
  • أما بالنسبة للمدفوعات الشخصية عبر معاملات PayPal و Venmo QR والتي تزيد عن 10 دولارات، سيكون المعدل 1.90 بالمائة بالإضافة إلى 10 سنتات، والمعاملات التي تبلغ 10 دولارات أو أقل، سيكون المعدل 2.40 بالمائة بالإضافة إلى 5 سنتات.
  • أما بالنسبة لتعاملات بطاقات الائتمان Credit Card وبطاقة المدين Debit Card، سيكون المعدل 2.59 بالمائة بالإضافة إلى 0.491 دولار لكل معاملة بدون حماية رد المبالغ المدفوعة، ومع حماية رد المبالغ المدفوعة سيكون المعدل 2.99 في المائة بالإضافة إلى 49 سنتاً.
  • وستكون رسوم المعاملات الخيرية 1.99 بالمائة بالإضافة إلى 49 سنتاً.

بالنسبة إلى التجار الأمريكيين الذين لديهم أسعار مخصصة وغير قياسية، ستظل الأسعار دون تغيير.

يُذكر أن الشركة كانت تفرض رسوم ثابتة على البائعين الذين يتعاملون من خلالها، حيث تتقاضى 2.9 بالمائة من قيمة الصفقة، بالإضافة إلى رسوم قدرها 30 سنتاً، وتملك الشركة حوالي 392 مليون حساب نشط.

مقالات قد تعجبك

فيس بوك سيعدل قواعد خطاب الكراهية لأخذ السخرية بعين الاعتبار
تطبيق يوتيوب على هواتف آيفون وأجهزة آيباد يحصل على ميزة PiP
جوجل تعمل على إنشاء شبكة من أجهزة الأندرويد على غرار شبكة Find My من آبل
كيفية الكتابة عن طريق الصوت بمختلف اللغات على أندرويد
كيفية إعادة تعيين أدوات فوتوشوب إلى الإعدادات الافتراضية
كيفية شحن هاتف أندرويد بأسرع ما يمكن

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...